س و ج.. هل يجدد مؤمن زكريا عقده مع الأهلى؟

السبت، 29 سبتمبر 2018 03:00 م
س و ج.. هل يجدد مؤمن زكريا عقده مع الأهلى؟ مؤمن زكريا
كتب فتحى الشافعى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
اليوم السابع بلس
 

من وقت لآخر يفرض مؤمن زكريا، لاعب الأهلي، نفسه على سطح الأحداث الكروية ليس فى مصر فقط ولكن فى الشارع الكروى كله، بسبب عدم تجديد عقده مع ناديه حتى الآن، خاصة أن البعض ألمح لإمكانية رحيل اللاعب وعدم تجديد عقده، وهو ما سيُلقى "اليوم السابع" الضوء عليه من خلال التساؤلات التالية:

س: ما موقف مؤمن زكريا الحالى مع الأهلي؟

ج: اللاعب يُشارك فى المباريات وأدى بشكل جيد فى آخر مشاركة له مع الأهلي أمام النجمة اللبنانى فى البطولة العربية ببيروت، والتى فاز فيها الأهلي بأربعة أهداف لهدف وسجل زكريا أحد الأهداف.

س: ما سر عدم تجديد مؤمن زكريا للأهلي حتى الآن؟

ج: هناك خلاف حول بعض الأمور ربما بسبب رغبة اللاعب فى الحصول على مستحقات قديمة له لدى النادى تبلغ 5 ملايين جنيه تقريباً، وأكد مسئولو الأهلي للاعب أن النادى لن يتأخر فى سداد مستحقاته المتأخرة، طالما أن هناك عقودا تؤكد ذلك.

س: متى يحسم النادى مصير مؤمن زكريا؟

ج: ربما بعد مباراة وفاق سطيف الجزائرى المقرر لها الثلاثاء المقبل بالقاهرة فى ذهاب نصف نهائى دورى أبطال أفريقيا، بسبب انشغال الجميع فى النادى بهذه المباراة المهمة، خاصة أن موعد المباراة يتزامن مع المُهلة التى حددها النادى للاعب لحسم موقفه من البقاء فى الأهلي من عدمه، وهى المهلة التى تنتهى بنهاية سبتمبر الجارى.

س: أيهما أقرب.. تجديد مؤمن زكريا أم رحيله عن الأهلى؟

ج: هناك مرونة إلى حد ما من جانب اللاعب، وتبدو حظوظ بقائه أكبر قليلاً من مسألة رحيله عن النادى، وهو ما ستحسمه الأيام القليلة المقبلة.










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة