حبس عاطل بتهمة قتل سائق توك توك بسبب التنافس على فتاة بالسلام

السبت، 29 سبتمبر 2018 10:51 ص
حبس عاطل بتهمة قتل سائق توك توك بسبب التنافس على فتاة بالسلام جثة - أرشيفية
كتب عبد الله محمود

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أمرت نيابة شرق القاهرة الكلية بحبس عاطل 4 أيام على ذمة التحقيق، وتعيين حراسة أمنية عليه بأحد المستشفيات لحين علاجه من الإصابات التى لحقت به خلال مشاجرة نشبت بينه وبين آخر، وذلك بتهمة قتل سائق " توك توك " بمنطقة السلام، على خلفية مشادة كلامية نشبت بينهم بسبب قيام المجنى عليه باللوم عليهما بسبب معاكسته لفتاة ومضايقتها فى الشارع أمام المارة.

 

وكانت النيابة استمعت لأقوال شهود العيان، الذين أكدوا أن المتهم دائم التعرض للفتاة بالكلام الجارح، مضيفين أنه كان يتنافس عليها مع سائق " توك توك " الذى سيتقدم لخطبتها فى الأيام القادمة.

 

وأضاف الشهود أن الأهالى قاموا أكثر من مرة بالتحدث مع المتهمين ومنعه من التعرض لها، والكف عن إيذائها، إلا أنه صمم على ملاحقتها أكثر من مرة، وبالفعل قام المتهم يوم الواقعة بتتبع الفتاة، وقام بمعاكستها ومضايقتها أمام المجنى عليه الذى كان سيتقدم لخطبتها، حيث نشبت بينهم مشاجرة بالاسلحة البيضاء، اصاب كل منهما الاخر بطعنات نافذة، إلا أن إحدى الطعنات قضت على المجنى عليه وسقط على الأرض غارقا فى دمائه مفارقا الحياة.

 

البداية كانت بتلقى ضباط مباحث قسم شرطة السلام أول، بلاغا من المواطنين يفيد وجود مشاجرة ومتوفى بمنطقة مساكن إسبيكو بدائرة القسم، بالانتقال أمكن تحديد طرفي المشاجرة، طرف أول "محمد ه" سائق توك توك (توفي إثر إصابته بطعنة بالرقبة "وتم نقله لثلاجة مستشفى السلام )، وطرف ثان "فؤاد ن" عاطل (مصاب بطعنة بالصدر "وتم حجزه بمستشفى هليوبوليس).

 

ومن خلال الفحص تبين حدوث مشادة كلامية بين الطرفين حال قيام الأول بمعاتبة الثاني لتعرضه لإحدى الفتيات ترتبط بالأول بعلاقة عاطفية تطورت إلى مشاجرة تعدي كل منهما على الآخر بالضرب باستخدام الأسلحة البيضاء أسفرت عن وفاة الأول وإصابة الثاني.

 

بتقنين الاجراءات تمكن رجال المباحث من ضبط المتهم وبحوزته سلاح أبيض "سكين" المستخدم في ارتكاب الواقعة، وتمت احالته الى النيابة التى امرت بحبسه 4 ايام علي ذمة التحقيق وتعيين حراسة امنية عليه.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة