الصحافة الكويتية تحذر القادسية من خطة جروس قبل موقعة البطولة العربية

الجمعة، 28 سبتمبر 2018 10:34 ص
الصحافة الكويتية تحذر القادسية من خطة جروس قبل موقعة البطولة العربية كريستيان جروس مدرب الزمالك
كتب - مروان عصام

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أفردت الصحف الكويتية الصادرة اليوم، الجمعة، مساحات واسعة للحديث عن المباراة المرتقبة التى تجمع بين القادسية الكويتى والزمالك المحدد لها السادسة والنصف مساء اليوم، بالعاصمة الكويتية فى "إياب" دور الـ 32 في البطولة العربية.

البداية مع صحيفة "الراى"، والتى عنونت "الفوز خيار القادسية الوحيد أمام الزمالك فى مواجهة غامضة ضمن البطولة العربية"، وقالت إن القادسية سيدخل مباراة اليوم وهو مطالب بتحقيق الفوز بأى نتيجة للعبور إلى دور الـ16 بعدما انتهت مباراة الذهاب التى جمعت بين الفريقين الشهر الماضى بملعب "برج العرب" بالتعادل السلبى.

وأضافت الصحيفة أن القادسية يتعين عليه الحذر من نادى الزمالك ومن مديره الفنى السويسرى جروس الذى ينتظر أن ينتهج أسلوباً ذكياً فى مباراة اليوم يمكن من خلاله استدراج فريق القادسية لتحقيق النتيجة التى يتطلع النادى المصرى للخروج بها من لقاء الليلة سواء كانت التعادل الإيجابى أو الفوز.

وأوضحت الصحيفة أن الرومانى إيوان مارين المدير الفنى لنادى القادسية سيسعى جاهداً لحسم معركة "وسط الملعب" لصالحه كسلاح لتحقيق الوز فى مباراة اليوم، مشيرة إلى أن القادسية يمتلك حالياً مجموعة مميزة من اللاعبين يصعب على أى مدرب من مهمة اختيار التشكيلة الأساسية للفريق.

أما صحيفة "القبس"، فعنونت، "القادسية يستضيف الزمالك فى مهمة صعبة"، وقالت إن الفريق القدساوى الذى قدم عرضاً مميزاً فى مباراة الذهاب وكان قريباً من تحقيق الفوز يتعين عليه التسجيل فى مباراة اليوم والحفاظ على نظافة شباكه من أجل العبور لدور الـ16 فى البطولة العربية.

وأضافت الصحيفة أن إيوان مارين، المدير الفنى لنادى القادسية، سيسعى إلى التأمين الدفاعى بقدر المستطاع وعدم الاندفاع الهجومى لتحقيق الهدف السالف ذكره، وهو الخروج بشباك نظيفة على اقل تقدير فى الوقت الأصلى للقاء.

وأشارت الصحيفة إلى أن القادسية يمتلك عددا من الأوراق الهجومية القادرة على الوصول إلى شباك الزمالك مثل الكاميرونى رونالد وانجا وبدر المطوع واكسيل ماى.

وحذرت الصحيفة من قوة نادى الزمالك فى ظل مجموعة العناصر المميزة التى يمتلكها الفريق، مثل محمود عبد المنعم "كهربا"، ومحمود علاء الذى سجل العديد من الأهداف المؤثرة فى المباريات الأخيرة لنادى الزمالك بمسابقة الدورى العام.

وإلى صحيفة "الأنباء" التى عنونت، "القادسية فى مواجهة جماهيرية أمام الزمالك"، وقالت "القادسية والزمالك اسمان لا يحتاجان لتعريف، واليوم يجتمعان فى مواجهة جماهيرية بملعب على صباح السالم بنادى النصر فى مباراة الإياب، ويملك كلا الفريقين حظوظا فى التأهل لقدرتهما على تخطى المهمة بنجاح فى الطريق للمنافسة على اللقب".

وأضافت الصحيفة أن نادى القادسية يعتمد فى مباراة اليوم، على تحركات صانع ألعابه بدر المطوع وحيث ما كان فى مستواه المعهود تكون كرات القادسية سهلة وسانحة للتسجيل، ويشترط أيضا أن يكون الهجوم الثلاثى رونالد وأكسيل وبديل أحدهما يوسف ناصر فى تركيز ذهنى عال لترجمة الفرص السانحة للتسجيل.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة