بعد عرضها بالمزاد.. تعرف على سيارة شهدت حفل الزفاف الثالث لمارلين مونرو

الخميس، 27 سبتمبر 2018 03:17 م
بعد عرضها بالمزاد.. تعرف على سيارة شهدت حفل الزفاف الثالث لمارلين مونرو سيارة مارلين مونرو تباع فى المزاد
كتب محمد مصطفى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

دخلت السيارة التى شهدت زفاف نجمة الإغراء الأمريكية "مارلين مونرو"، ضمن مجموعة من المقتنيات النادرة للمشاهير المقرر طرحها فى مزاد نوفمبر المقبل بمدينة لوس أنجلوس الأمريكية.

واعتمدت نجمة هوليود الراحلة على سيارتها الكلاسيكية المكشوفة، من نوع فورد ثندربيرد فى حفل زفافها الثالث، حيث ركبتها مع زوجها الكاتب  المسرحى آرثر ميلر إلى حفل زفافهما فى عام 1956، بعد ان اشترتها من المصنع عام 1955.

السيارة بعد ترميمها
السيارة بعد ترميمها

 

سيارة مالين مونرو
سيارة مالين مونرو
 
السيارة من الداخل
السيارة من الداخل

 

ومن المتوقع أن يتراوح سعر السيارة بين 300 ألف دولار و500 ألف دولار، عندما يبدأ المزاد يوم 17 نوفمبر فى لوس أنجلوس، واحتفظت مونرو بالسيارة السوداء ذات المقعدين، لمدة 6 سنوات قبل أن تهديها إلى جون ستراسبيرج، ابن المخرج لى ستراسبيرج ، بمناسبة عيد ميلاده الثامن عشر قبل وفاتها بفترة قصيرة فى عام 1962.

مارلين مونرو وزوجها ارثر ميلر
مارلين مونرو وزوجها ارثر ميلر

 

مارلين مونرو وزوجها ميلر فى السيارة
مارلين مونرو وزوجها ميلر فى السيارة

وتم ترميم ثندربيرد جزئيا من قبل مصانع فورد، مع الاحتفاظ بالأجزاء الأصلية، وقد سجلت السيارة V8 ثندربيرد، بقوة 225 حصانا وسرعة قصوى تبلغ 113 ميل فى الساعة.

بدوره، قال دارين جوليان، رئيس شركة مزادات جوليان، "من حين لآخر يحدث شىء له سحر قوى، حيث يكون حوله كاريزما خاصة، بسبب علاقته بشخص ما"، وأضاف "إن فورد ثندربيرد السوداء الرائعة ليست فقط جزءًا من تاريخ السيارات، ولكنها تأتى مع هالة من السحر والرومانسية ومأساة أسطورة هوليوود الحقيقية".










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة