اختارى النظارات العريضة... إكسسوارات خريف 2018 رجعت موضة الثمانينيات

الخميس، 27 سبتمبر 2018 07:00 ص
اختارى النظارات العريضة... إكسسوارات خريف 2018 رجعت موضة الثمانينيات اكسسوارات
كتبت إسراء عبد القادر

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

بدأ فصل الخريف وسيطرت على الساحة موضته، وإكسسواراته التى تتميز بالعديد من الملامح، فمن خلال عروض الأزياء التى استضافتها بعض الدول فى الفترة الأخيرة مثل ميلانو وباريس برزت العديد من ملامح موضة إكسسوارات الخريف وفى مقدمتها النظارات الشمية التى ارتدتها العديد من العارضات مع الأزياء.

إكسسوارات
إكسسوارات

 

إكسسوارات1
إكسسوارات

 

ففى تقرير له نشر موقع “InStyle”، مجموعة من أبرز نظارات الشمس التى جاءت خلال العروض الأخيرة وهو ما تضمن الأشكال المختلفة موضة الخريف هذا العام، وذكر التقرير أن السمة الأساسية فى موضة نظارات الشمس لخريف هذا العام هو عودة الأشكال الخاصة بالثمانينيات والتسعينيات، وهو ما يتناسب مع الدائرة التى تدور فيها الموضة خلال السنوات الأخيرة بالعودة للخلف فى بعض الأشكال.

إكسسوارات2
إكسسوارات

 

 
إكسسوارات4
إكسسوارات
إكسسوارات5
إكسسوارات

 

وسيطرت النظارات ذات العدسات الدائرية والمربعة صغيرة الحجم على اختيارات العارضات، وبرزت درجات الألوان البنى والأسود فى المقدمة، لتأتى الإطارات العريضة مناسبة لصاحبات الوجه الدائرى والتى تتواجد بالألوان المختلفة كالأحمر والأزرق.

إكسسوارات6
إكسسوارات

 

إكسسوارات8
إكسسوارات

ولأن الورود تتواجد بشكل كبير فى موضة الخريف هذا العام فإن النظارات التى تتزين إطاراتها بالورود البارزة والملونة جاءت ضمن المجموعة المعروضة، أما النظارات ذات العدسات شفافة الألوان فتواجدت بشكل كبير ولكن بتصميمات عريضة والتى تتناسب مع اختيارات صاحبات الشخصية المغامرة والمفضلة لكل ما هو جديد.

إكسسوارات7
إكسسوارات

 

 ولم تغب النقوش بجلود الحيوانات عن أشكال النظارات، ولكن سيطرت عليها الألوان الداكنة كالأسود والبنى الداكن، كما تواجدت النظارات الدائرية ذات الإطارات النحاسية بشكل كبير كنوع من اللمسات الطبيعية لموضة إكسسوارات الخريف.










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة