محافظ البحيرة لـ"اليوم السابع": سنواجه الفساد بكل قوة ولن نرضخ للفاسدين مهما كلفنا الأمر.. اللواء هشام آمنة: جئت بتكليفات رئاسية أهمها حل مشاكل الأهالى وتحقيق التنمية الاقتصادية.. ومصالح العامة "خط أحمر"

الأربعاء، 26 سبتمبر 2018 05:00 ص
محافظ البحيرة لـ"اليوم السابع": سنواجه الفساد بكل قوة ولن نرضخ للفاسدين مهما كلفنا الأمر.. اللواء هشام آمنة: جئت بتكليفات رئاسية أهمها حل مشاكل الأهالى وتحقيق التنمية الاقتصادية.. ومصالح العامة "خط أحمر" محرر اليوم السابع مع محافظ البحيرة
البحيرة - ناصر جودة - جمال أبو الفضل

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أكد اللواء هشام آمنة محافظ البحيرة الجديد، على مواجهة الفساد بكافة أشكاله بكل قوة وحزم باعتباره من مقومات الأمن القومى المصرى، مضيفا أنه لا مكان للفاسدين ومهدرى المال العام، وأن مصالح المواطنين وتلبية احتياجتهم خط أحمر لا يمكن تخطيه.

وأوضح محافظ البحيرة الجديد خلال حواره لـ"اليوم السابع"، "أننا لن نرضخ أمام أى فاسد مهما كان منصبه أو نفوذه حتى لو كان الثمن الكرسى الذى أجلس عليه"، مشيرا إلى أن هناك خطة طموحة وبرنامج للعمل بالمحافظة وذلك وفقا لتوجيهات الرئيس عبد الفتاح السيسى، رئيس الجمهورية، ولذلك لابد من ضرورة تضافر كافة الجهود والعمل جنبا الى جنب بروح الفريق لصالح المواطن البحراوى وتخفيف الاعباء عن كاهله .

1 اللواء هشام أمنة محافظ البحيرة

وتابع "تم توجيه القيادات التنفيذية للبدء فى خطوات فعلية ملموسة تجاه العديد من المشاكل المطروحة والهامة على رأسها تنظيم دولاب العمل داخل دواوين ومؤسسات المحافظة الحكومية لتحقيق الانضباط الإدارى والبحث عن الإمكانيات والموارد المهدرة وغير المستغلة بنطاق المحافظة لتحقيق أقصى استفادة منها".

 

وأكد اللواء هشام آمنة، على متابعة تنفيذ الخطة الاستثمارية التى وصل حجمها إلى 600 مليون جنيه ودفع العمل بها والالتزام ببرنامجها الزمنى مع الاهتمام بمعايير الجودة والمواصفات فى المشروعات المنفذه، وكذلك التأكيد على دور مؤسسات المجتمع المدنى والجمعيات الأهلية وتفعيل المشاركة المجتمعية فى دعم خطط وبرامج التنمية المنفذة والتواصل مع الشباب ومتابعة الأفكار والمبادرات الجديدة لدعمها.

 

وعن أهم التكليفات الرئاسية لمحافظ البحيرة، قال اللواء هشام أمنة إنه جاء إلى موقعه الجديد بتكليفات محددة من قبل القيادة السياسية وأهمها تحقيق تنمية اقتصادية حقيقية على أرض الواقع، وكذلك تحقيق التناغم بين الأجهزة التنفيذية من أجل إنجاز العمل بشكل ملموس وازالة العقبات أمام المشروعات الجديدة ، موضحا أن من أهم التكليفات الرئاسية أيضا مواجهة إهدار المال العام بكل حزم وحل مشاكل المواطنين وتلبية احتياجتهم وفقا للقانون، لأنهم فى الأساس هم المستهدفين من أى تنمية اقتصادية واجتماعية تقوم بها الدولة على الأرض.

2  محرر اليوم السابع مع محافظ البحيرة
 

وقال محافظ البحيرة إنه متواصل بشكل مباشر مع المواطنين لحل مشاكلهم من خلال جولاته اليومية بكافة مناطق المحافظة بالإضافة التحقيق فى شكواهم بشكل فورى من خلال البوابة الإلكترونية للمحافظة التى تتسلم مئات الشكاوى كل يوم.

وعن أهم الملفات التى يوليها محافظ البحيرة اهتماما كبيرا خلال الفترة القادمة أكد اللواء هشام آمنه ان مشروعات الصرف الصحى ومياه الشرب لها أولوية قصوى وكذلك مشروعات النظافة و الطرق والرصف إلى جانب رفع مستوى المنظومة الصحية والعلاجية داخل المستشفيات العامة والوحدات الصحية وذلك لتماسها المباشر مع حياة المواطنين.

3 محافظ البحيرة  مع محررى اليوم السابع
 

وأضاف أنه تم تشكيل لجان متابعة لدفع العمل بالمشروعات العالقة وتذليل كافة العقبات أمام تنفيذها ، وكذلك التأكيد على العمل الميدانى للقيادات التنفيذية بعيدا عن العمل المكتبى الروتينى.

 

وعن أهم جهود محافظ البحيرة خلال الفترة الماضية

أكد اللواء هشام آمنه، أنه رغم قصر مدة وجوده فى منصبه والتى لم تتعدى عدة أسابيع حتى الآن إلا أن المواطن البحراوى شعر بالتغيير المتمثل فى إعادة  الإنضباط  إلى الشارع من خلال إزالة الاسواق العشوائية و منها سوق إفلاقه بدمنهور وتكثيف الحملات الرقابية وازالة التعديات والاشغالات بجميع مدن ومراكز المحافظة.

4 محافظ البحيرة فى اجرأ التصريحات لليوم السابع
4 محافظ البحيرة فى اجرأ التصريحات لليوم السابع









مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة