خبيرة أزياء تحلل إطلالات اللاعبين فى حفل "فيفا" للأفضل.. وصلاح يتفوق

الأربعاء، 26 سبتمبر 2018 02:00 ص
خبيرة أزياء تحلل إطلالات اللاعبين فى حفل "فيفا" للأفضل.. وصلاح يتفوق

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

لم تكن الجوائز وكرة القدم والأهداف والمنافسة بين صلاح ومدريتش، هى فقط ما لفتت أنظار المتابعين لحفل جوائز الأفضل الفيفا 2018 لكرة القدم، ولكن أيضًا جاءت أناقة اللاعبين والبدلات التى ارتدوها واختيارتهم لملابسهم والأحذية وحتى الساعات لفتت أنظار المتابعين.

Mohamed-Salah-731938

وتقول خبيرة الأزياء المصرية منة خميس التي شاركت مؤخرًا في أسبوع باريس للموضة، لـ"اليوم السابع"، أن اختيار لاعبنا محمد صلاح للبذلة السوداء كان اختيارا موفقا للغاية، وأنه ظهر بإطلالة أنيقة فى بذلة مزدوجة الصدر أو بصفين من الزراير مع قميص وكرافت أسود، و أكمل المظهر بحذاء أكسفورد الجلدي وساعة جلدية سوداء في فضي.

إطلالة صلاح فى حفل الفيفا
إطلالة صلاح فى حفل الفيفا

وتتابع منة خميس، أن اختيار اللون الأسود دائمًا ما يكون إختيار مناسبًا خصوصًا في مثل هذه المناسبات فالأسود هو اللون الذي يمتص جميع الأشعة الساقطة عليه دون أن يعكس جزء منها، ما يجعله لون أنيق وفي نفس الوقت غامض أما صفوف الزراير تدعم موضة "السليم فيت" والتي تعطي مظهر شبابي وأكثر رفعًا. 

محمد صلاح فى حفل الفيفا
محمد صلاح فى حفل الفيفا

وأوضحت أن اختيار لوكا مودريتش للمظهر الكلاسيكي ببذلة سوداء من قماش منقوش وقميص أبيض وساعة جلد أسود في ذهبي، والمختلف كان اختيار البروش الذهبي كإكسسوار ما أعطى مظهرًا يميل للمظاهر الكلاسيكية القديمة لعدم انتشار موضة البروش للرجال في السنوات الماضية.

_103563912_modric_getty

وتابعت أن الببيون السوداء التى ارتداها كانت أيضا اختيارًا موفقًا كونها تعطي مظهرا أنيقا وتليق على الحدث، وكان من الأفضل اختيار بدلة من قماش سادًا والكولا الرفيعة أو المتوسطة لتكون أكثر أناقة وتليق على عمره بصورة أكبر.

Capture

أيدن هازارد

أما أيدن هازارد فاختياره كان مختلفًا يميل للغرابة خصوصًا في هذا النوع من الاحتفالات التى يعتبر من الأفضل فيها ارتداء الألوان الهادئة الشيك مثل الأسود، أو الأزرق الغامق، والرمادي والابتعاد عن الألوان النارية مثل الأحمر الغامق واختيار الأقمشة السادة والابتعاد عن المخططة أو المنقوشة فاختيار البذلة لم يكن موفق للحدث ولا القميص ورابطة العنق.

 

 









الموضوعات المتعلقة


مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة