أخبار ريال مدريد اليوم عن استمرار غياب كارفخال ضد إشبيلية للإصابة

الثلاثاء، 25 سبتمبر 2018 01:23 م
أخبار ريال مدريد اليوم عن استمرار غياب كارفخال ضد إشبيلية للإصابة كارفخال
كتب إسلام مسعود

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

يغيب دانى كارفخال الظهير الأيمن لفريق ريال مدريد عن مباراة إشبيلية المقرر إقامتها العاشرة مساء غد الأربعاء، على ملعب "رامون بيزخوان" ضمن منافسات الجولة السادسة من مسابقة الدورى الإسبانى للإصابة.

دانى كارفخال مدافع ريال مدريد
دانى كارفخال يغيب عن الريال ضد إشبيلية

 

كارفخال يواصل الغياب عن الريال ضد إشبيلية

ذكرت صحيفة "ماركا" الإسبانية أن كارفخال سيواصل غيابه عن ريال مدريد أمام إشبيلية غداً، بسبب معاناته من إصابة عضلية، بعد أن تغيب عن المباراة الماضية أمام إسبانيول التى انتهت بفوز الملكى بهدف نظيف.

أوضحت الصحيفة أن جولين لوبيتيجى مدرب ريال مدريد سيدفع بأودريوزولا فى الظهير الأيمن لتعويض غياب كارفخال أو الاعتماد على ناتشو الذى يتمتع بخبرة كبيرة فى هذا المركز أيضاً.

وأشارت الصحيفة إلى أن ناتشو يتمتع بخبرة أكثر للعب فى ملعب "سانشيز بيزخوان"، على الرغم من أن أداء أودريوزولا ضد إسبانيول يجعله خيارًا جيداً ضد إشبيلية.

ويحتل فريق ريال مدريد وصافة الدورى الإسبانى برصيد 13 نقطة متأخراً بهدفين عن المتصدر برشلونة بنفس الرصيد من النقاط.

إشادة خاصة من عمومية ريال مدريد بكل ما قدمه رونالدو مع الملكى
إشادة خاصة من عمومية ريال مدريد بكل ما قدمه رونالدو مع الملكى

 

بيريز يشكر رونالدو وزيدان فى عمومية ريال مدريد

وجه فلورنتينو بيريز، رئيس نادى ريال مدريد الإسبانى، الشكر للبرتغالى كريستيانو رونالدو على كل ما قدمه خلال 9 سنوات عاشها داخل سانتياجو برنابيو قبل الرحيل هذا الصيف لصفوف يوفنتوس الإيطالى.

وقال رئيس ريال مدريد على هامش اجتماع الجمعية العمومية، الأحد الماضى، "كريستيانو كان واحداً من قادة هذا النادى، إنه أفضل هداف فى تاريخ هذا النادى وخليفة جديرة لـ دى ستيفانو، لقد كان مرجعاً وسوف تُحكى قصته من جيل إلى جيل ومثالاً لكل من يرتدى هذا القميص".

وعن الفرنسى زين الدين زيدان علق بيريز قائلاً "زيدان يعتبر رمزاً آخر لنا، سيُعتبر دائمًا عملاقًاً فى تاريخ ريال مدريد بعدما فاز بثلاث أبطال متتالية و9 ألقاب فى أقل من 3 سنوات، إنه واحد من أساطيرنا ومثله مثل كريستيانو، فهو يعلم أن ريال مدريد سيكون وطنه دائمًا".










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة