كيف يُنهي كارتيرون صداع الغيابات أمام حورويا؟.. الخواجة الفرنسي يستعين بأيمن أشرف لتعويض غياب سعد ونجيب.. هشام محمد يحل أزمة الوسط بعد إصابة السولية..محارب بدلاً من جابر ..ومفاضلة بين زكريا وحمودي لخلافة ناصر

السبت، 22 سبتمبر 2018 06:00 ص
كيف يُنهي كارتيرون صداع الغيابات أمام حورويا؟.. الخواجة الفرنسي يستعين بأيمن أشرف لتعويض غياب سعد ونجيب.. هشام محمد يحل أزمة الوسط بعد إصابة السولية..محارب بدلاً من جابر ..ومفاضلة بين زكريا وحمودي لخلافة ناصر كارتيرون وفريق الاهلي
كتب فتحى الشافعى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

ربما تكون لعنة الإصابات هي أكبر الأزمات التى تواجه الفرنسي باتريس كارتيرون المدير الفني للأهلي خلال مباراة حورويا الغيني المقرر لها التاسعة من مساء السبت في إياب دور الثمانية لبطولة دوري أبطال أفريقيا وهو ما سيحاول الخواجة الفرنسي إيجاد حلول لها للفوز والتأهل بعدما انتهت مباراة الذهاب في غينيا بالتعادل السلبي، وهو ما نرصده في السطور التالية:

1_سعد سمير ونجيب

سيغيب سعد سمير عن لقاء بطل غينيا للإصابة فى العضلة الخلفية والتى غادر بسببها مباراة الذهاب بغينيا الأسبوع الماضي وسيقوم الخواجة الفرنسي بالدفاع بأيمن اشرف فى مركز المساك بجوار المدافع المالي ساليف كوليبالي .

ويُعاني دفاع الأهلي في مباراة السبت بالسلام بسبب غياب سعد سمير، كما يغيب عن المباراة ذاتها محمد نجيب الذى أُصيب في نفس المباراة لإصابته بقطع في غضروف الركبة أجرى على أثره جراحة الثلاثاء الماضي ويحتاج علاج لمدة أربعة اسابيع.

2_ميدو جابر والسولية

سيتواصل غياب ميدو جابر وعمرو السولية عن لقاء الأهلي مع بطل غينيا للإصابة بعدما غاب الثنائي عن مباراة الذهاب التى انتهت بالتعادل السلبي، ورغم أن الجهاز الطبي حاول تجهيز ميدو جابر للمباراة إلا أن المنحاولات باءت بالفشل الأمر الذي جعل الخواجة الفرنسي يُجهّز الثنائي إسلام محارب لتعويض ميدو جابر وهشام محمد للمشاركة بدلاً من السولية وهو ما حدث في لقاء الذهاب.

3_ناصر ماهر

انضم ناصر ماهر لقائمة المُصابين في لقاء السلام وهو ما وضع الجهاز الفني في "ورطة" كُبرى لكن المدير الفني  يُفاضل بين أحمد حمودي أو مؤمن زكريا للمشاركة في التشكيل الأساسي بدلاً من ناصر.

4_مروان محسن

لن يُغيّر غياب مروان محسن عن لقاء الاهلي وحورويا شيئاً في تشكيلة المارد الأحمر لأن المدير الفني يعتمد على المهاجم المغربي وليد آزارو في التشكيل الاساسي ثم يدفع بصلاح محسن كبديل في الشوط الثاني لتعزيز الجانب الهجومي.

 

 










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة