زيارة الأهرامات مكافأة تألق محمد صلاح لمهاجم ساوثهامبتون.. بشرط

السبت، 22 سبتمبر 2018 11:03 ص
زيارة الأهرامات مكافأة تألق محمد صلاح لمهاجم ساوثهامبتون.. بشرط محمد صلاح فى أحد تدريبات ليفربول مع إنجز
كتب - مروان عصام

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

سيكون دانى إنجز، مهاجم فريق ليفربول المعار إلى ساوثهامبتون، على موعد مع زيارة مجانية إلى الأهرامات حال نجاح النجم المصرى محمد صلاح فى تسجيل أهداف بالموسم الحالى أكثر من التى سجلها الموسم الماضى.

وسجل محمد صلاح 44 هدفاً فى جميع المسابقات الإنجليزية والأوروبية الموسم الماضى مع نادى ليفربول، منها 32 هدفاً فى مسابقة الدورى الإنجليزى الممتاز "البريميرليج"، ليتوج بلقب الهداف.

وقال دانى إنجز، فى تصريحات لصحيفة "صن" الانجليزية، "تربطنى علاقة صداقة وطيدة مع محمد صلاح، هو يحظى بشعبية جارفة فى مصر، كما يعد من أفضل لاعبى العالم فى الوقت الحالى".

وأضاف إنجز، "لقد تراهنت مع محمد صلاح على منحى رحلة إلى مصر لزيارة الأهرامات حال نجاحه فى تسجيل أهداف أكثر من الموسم الماضى، وإذا حدث العكس سألتقيه فى أحد المقاهى لتناول كوباً من القهوة معاً".

ويسعى النجم المصرى محمد صلاح لقيادة نادى ليفربول نحو صناعة التاريخ عندما يلتقى مع ساوثهامبتون فى الرابعة عصر اليوم، السبت، بملعب "آنفيلد"، ضمن منافسات الجولة السادسة من عمر مسابقة الدورى الإنجليزى الممتاز "البريميرليج".

ويستهدف ليفربول تحقيق الفوز السابع على التوالى فى جميع المسابقات منذ انطلاقة الموسم الحالي، بعدما سبق وأن حقق الفوز في خمس مباريات متتالية بمسابقة الدورى الإنجليزي، بجانب مباراة باريس سان جيرمان الفرنسي ضمن منافسات الجولة الاولى لدور المجموعات ببطولة دورى أبطال أوروبا.

وستكون المرة الاولى منذ موسم 1990 – 1991 التى يتمكن فيها نادي ليفربول من تحقيق 7 انتصارات متتالية فى جميع المسابقات منذ بداية الموسم.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة