الرئيس الأمريكى يواصل هجومه على سيشنز ويؤكد: "ليس لدى وزير عدل"

الخميس، 20 سبتمبر 2018 01:00 م
الرئيس الأمريكى يواصل هجومه على سيشنز ويؤكد: "ليس لدى وزير عدل" الرئيس الأمريكى دونالد ترامب
كتبت ريم عبد الحميد

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

قالت صحيقة "نيويورك تايمز"، إن الرئيس الأمريكى دونالد ترامب سخر من وزير عدله جيف سيشنز والإف بى أى وأعضاء المجتمع الاستخباراتى، واستشهد بنظريات المؤامرة التى يتداولها المحافظون حتى مع إعلانه فى مقابله واسعة أنه ليس بالشخص المتآمر.

 

وأوضحت الصحيفة أن ترامب استغل مقابلة أجراها مع صحيفة ذا هيل داخل المكتب البيضاوى، ليطلق بعض من المظالم التى يشعر بها من منتقديه، وقال إن أحد الإنجازات رئاسته ستكشف ما وصفه بالفساد بين الأشخاص الذين يجرون تحقيقا حول إدارته.

 

وقال الرئيس عن مسئولى تنفيذ القانون: "لدينا دعم هائل بالمناسبة لكشف السرطان الحقيقى فى بلادنا". ولفتت الصحيفة إلى أن هذا التصريح يشبه إلى حد كبير تصريح أخر فى عام 1073 عندما قال جون دين المستشار القانونى للبيت الأبيض للرئيس نيكسون أن فضيحة ووتر جيت سرطان داخلى قريب من الرئاسة.

 

وصعد ترامب حربه الكلامية ضد وزير العدل جيف سيشنز، فيما يتعلق بتأكيد الرئيس بأن وزير العدل فشل فى حمايته من التحقيقات الفيدرالية فى التدخل الروسى فى الانتخابات الرئاسية عام 2016 وبشأن ما إذا كان مساعدو ترامب قد تآمروا عليه.

 

وقال ترامب  "ليس لدى محامى للعدل"، فيما رأت صحيفة نيويورك تايمز أنه تصريح غير عادى لرئيس سبق أن وصف وزير عدله بأنه ضعيف وغير مخلص.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة