الإصابات تضرب الأهلى قبل موقعة 22 سبتمبر أمام حورويا بدورى الأبطال.. نجيب ينضم لقائمة المصابين.. محاولات لتجهيز سعد سمير.. الجهاز الطبى يؤكد جاهزية ميدو جابر.. وإجهاد الخلفية لن يمنع ناصر ماهر من المشاركة

الأربعاء، 19 سبتمبر 2018 06:00 ص
الإصابات تضرب الأهلى قبل موقعة 22 سبتمبر أمام حورويا بدورى الأبطال.. نجيب ينضم لقائمة المصابين.. محاولات لتجهيز سعد سمير.. الجهاز الطبى يؤكد جاهزية ميدو جابر.. وإجهاد الخلفية لن يمنع ناصر ماهر من المشاركة فريق الأهلي
كتب فتحى الشافعى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

يواجه فريق الأهلى أزمة كُبرى بسبب لعنة الإصابات التى ضربت الفريق بشكل واضح خلال الفترة الماضية، وحرمته من عدد كبير من لاعبيه المؤثرين ليبقى الوضع صعباً بالنسبة للجهاز الفنى بقيادة الفرنسى باتريس كارتيرون خلال مواجهة حورويا الغينى، المُقرر لها السبت المقبل بملعب السلام فى إياب دور الثمانية لبطولة دورى أبطال أفريقيا، والتى يتطلع فيها الأهلى للفوز بأى نتيجة للتأهل للمربع الذهبى بعد التعادل السلبى فى لقاء الذهاب بغينيا.

الإصابات التى يُعانى منها الأهلى حالياً كثيرة، ومنها ما هو يحتاج وقت للعلاج ومنها ما هو بسيط وهو ما نرصده فى التقرير التالى:

 

1- سعد سمير

لم يتحدد موقف سعد سمير مدافع الفريق من المشاركة فى لقاء حورويا، حيث قال محمد يوسف المدرب العام للفريق إن الموقف النهائى لسعد سمير من اللحاق بمباراة هورويا سيتحدد يوم الخميس المقبل، موضحا أن سعد يعانى من شد فى العضلة الخلفية تسبب فى خروجه من مباراة الذهاب أمام حورويا، ويقوم اللاعب بأداء برنامج تأهيلى حالياً تحت إشراف طارق عبد العزيز أخصائى التأهيل والجهاز الطبى.

 

2- ميدو جابر

تعافى ميدو جابر نهائيا من آلام الشد فى العضلة الخلفية التى تعرض لها مؤخراً وبات جاهزا للمشاركة فى مباراة هورويا.

وقال طبيب الفريق خالد محمود إن ميدو جابر أنهى برنامجه التأهيلى بشكل مميز، وتعافى من إصابة الشد فى العضلة الخلفية، وبات جاهزا طبيا للمشاركة فى المباراة المقبلة وفقاً لرؤية الجهاز الفنى بقيادة باتريس كارتيرون.

3- ناصر ماهر

تبدو فرصة ناصر ماهر فى المشاركة فى لقاء السبت المقبل قوية، حيث أكد الدكتور خالد محمود طبيب الفريق أن ناصر ماهر يُعانى من إجهاد فى العضلة الخلفية، وهو ما تسبب فى غيابه عن مران الفريق لمدة يومين.

 

وأكد خالد محمود أن اللاعب يؤدى برنامجا استشفائيا وتأهيلا بدنيا، وسوف يخضع لفحص طبى خلال ساعات لتحديد مدى قدرته على المشاركة فى التدريبات الجماعية من عدمه، وأن فرصة اللاعب باللحاق بمباراة الفريق المقبلة أمام حورويا كوناكرى كبيرة، لاسيما وأنه يشكو من إجهاد بسيط وليس شد فى العضلة الخلفية.

 

4- محمد نجيب

تأكد غياب محمد نجيب عن المباراة بل إنه سيغيب عن مباريات الفريق لعدة أسابيع، بعد أجرائه عملية جراحية بالمنظار على غضروف الركبة فى أحد المستشفيات الخاصة بالقاهرة.

ويعانى محمد نجيب من قطع فى غضروف الركبة تعرض له أثناء مباراة الفريق الأخيرة أمام حورويا كوناكرى، فى ذهاب ربع نهائى دورى أبطال أفريقيا.

 

5- السولية ومروان

يفقد الأهلى فى لقاء السبت المقبل أيضاً الثنائى عمرو السولية ومروان محسن، فقد غاب هذا الثنائى عن مباراة الذهاب أمام بطل غينيا، حيث يعانى يعانى السولية من الإصابة فى العضلة الضامة يغيب بسببها عن الملاعب منذ ثلاثة أسابيع تقريباً، ويحتاج إلى أسبوع أو عشرة أيام أخرى للتعافى من الإصابة، أما مروان محسن فيعانى من شد من الدرجة الأولى فى العضلة الأمامية تعرض له فى مباراة المنتخب الأول الأخيرة أمام النيجر.

 










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة