مدرب تشيلسى واثق من قدرة هازارد على انتزاع الحذاء الذهبى

الإثنين، 17 سبتمبر 2018 01:32 م
مدرب تشيلسى واثق من قدرة هازارد على انتزاع الحذاء الذهبى هازارد
أ ف ب

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أبدى الإيطالى ماوريتسيو سارى، مدرب نادى تشيلسى الإنجليزى، ثقته فى قدرة مهاجمه البلجيكى إدين هازارد على إنهاء الموسم كهداف للدورى الإنجليزى الممتاز لكرة القدم.

وسجل الدولى البلجيكى ثلاثة أهداف "هاتريك"، السبت، ليقود فريقه للفوز على كارديف 4-1، ويواصل بدايته المثالية للموسم بتحقيق الفوز الخامس فى خمس مراحل، وتصدر الترتيب بفارق الأهداف عن ليفربول.

وقال سارى الذى يقود تشيلسى فى موسمه الأول خلفا لمواطنه أنطونيو كونتى، "لقد تحدثنا وقلت له إنه قادر على تسجيل 40 هدفاً عليه تحسين بعض الأمور، لكنه قادر على القيام بذلك".

وبالثلاثية التى سجلها فى مرمى كارديف، رفع هازارد (27 عاما) رصيده الى خمسة أهداف هذا الموسم فى الدورى الممتاز، ويتصدر ترتيب الهدافين بفارق هدف عن مواطنه مهاجم مانشستر يونايتد روميلو لوكاكو.

وكان مهاجم ليفربول المصرى محمد صلاح قد أنهى الموسم الماضى فى صدارة هدافى الدورى الممتاز مع 32 هدفا، وهو رقم قياسى لدورى من 38 مرحلة، متقدما بفارق هدفين على مهاجم توتنهام هارى كين الذى نال جائزة الحذاء الذهبى فى الموسمين السابقين، وعلى رغم المواهب المتوافرة فى خط هجومه، أقر سارى بأن ليفربول وحامل اللقب مانشستر سيتي، لا يزالان أبرز مرشحين للقب هذا الموسم.

وقال "انضم الينا ثمانية لاعبين جدد هذا الصيف، لذا أعتقد أنه من الطبيعى أن نعانى من بعض المشاكل الدفاعية فى هذه الفترة. يمكننا أن نتأقلم مع هذه المشاكل الدفاعية بفضل النوعية المتوافرة لنا فى الهجوم".

أضاف "لكن علينا أن ننظم الجبهة الدفاعية بشكل أفضل واللاعبون عليهم أن يفهموا ذلك. أعتقد أنه فى الوقت الراهن، ليفربول ومانشستر سيتى أفضل منا علينا أن نتحسن تدريجا"، وشدد المدرب السابق لنابولى الإيطالى على أنه هدفه "هو أن نصبح أفضل فريق فى إنجلترا خلال عام، خلال 18 شهراً، هذا هو الهدف".









الموضوعات المتعلقة


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة