ترامب يناشد الأمريكيين المساهمة فى دعم جهود الإغاثة بعد إعصار فلورنس

الإثنين، 17 سبتمبر 2018 08:11 م
ترامب يناشد الأمريكيين المساهمة فى دعم جهود الإغاثة بعد إعصار فلورنس الرئيس الأمريكى دونالد ترامب
كتب محمد رضا

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

ناشد الرئيس الأمريكى دونالد ترامب جميع الأمريكيين على حشد جهودهم وطاقاتهم لدعم المتضررين من إعصار فلورنس، الذى ضرب الساحل الشرقى للولايات المتحدة، وخلّف دمارًا كبيرًا فى ولاية كارولينا الشمالية، وشمل خسائر بشرية ومادية كبيرة.

وقال الرئيس الأمريكى، تعليقا على مقطع فيديو حول الإعصار المدمر: "أفكارنا وصلواتنا مع جميع الذين يعانون من الدمار الذى خلفه إعصار فلورنس"، مضيفا: "إننا نشجع زملاءنا الأمريكيين على دعم جهود الإغاثة الطارئة من خلال الصليب الأحمر الأمريكى، وجيش الخلاص، وموارد السامريين، ودعم الإغاثة الحيوانية من خلال ASPCA ، وجمعية الرفق بالحيوان، وملاجئ الحيوانات المحلية".

 

يذكر أن إعصار فلورنس فى كارولاينا الشمالية تسبب فى هطول المزيد من الأمطار الغزيرة، ما أدى إلى قطع الكهرباء عن المدينة الساحلية ويلمنجتون، كما ألحق أضرارا بعشرات الآلاف من المنازل.

ووصلت الأمطار فى مدينة فلورنسا، التى ضربها الإعصار وهبطت إلى منخفض استوائى بحلول، أمس الأحد، إلى ما يصل لـ 40 بوصة (100 سم) من مياه الأمطار على أجزاء من ولاية كارولينا الشمالية، منذ يوم الخميس، واستمرت فى إنتاج أمطار غزيرة على نطاق واسع فى معظم أنحاء كارولينا الشمالية وشرق كارولينا الجنوبية.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة