هيئة الترفيه بالسعودية تستعد للاحتفال باليوم الوطنى للمملكة

الأحد، 16 سبتمبر 2018 10:12 م
هيئة الترفيه بالسعودية تستعد للاحتفال باليوم الوطنى للمملكة احتفالات اليوم الوطنى بالسعودية - أرشيفية
كتب هيثم سلامة

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

تحتفل المملكة العربية السعودية، باليوم الوطنى الـ88 فى 23 سبتمبر الجارى، وتستعد الهيئة العامة للترفيه من خلال إقامة العديد من الفعاليات بالمدن المختلفة، والتى تشمل الألعاب النارية والندوات المؤتمرات.

وأكدت الهيئة العامة للترفيه فى بيان على موقع التواصل الاجتماعى "تويتر": "احتفاءً بـاليوم الوطنى الـ88 للمملكة، انطلقت بمنصة وطنية متنوعة ومتميزة فى مدن مختلفة، حيث تم تخصيص فى مدينة الرياض 7 فعاليات متميزة ومتنوعة، التى من منها فعالية للألعاب النارية بالدرعية وسيرك دو سوليه فى استاد الملك فهد والكرنفال الوطنى بطريق الأمير تركى الأول فى منطقة الرياض".

وأضافت هيئة الترفيه: "أن أهالى منطقة الدمام والخبر والمدينة المنورة والباحة ستمتلئ لحظاتهم بالفرح والسعادة بمناسبة وهذا ما نحاول أن نسعى إليه عبر 8 فعاليات متنوعة".

وتابعت: "متواجدون في منطقة جازان،  نجران، تبوك، وعرعر فى اليوم الوطنى 88،  نعبر عن حب الوطن بالفرح ونزين المكان باللون الأخضر حيث تتنوع الاحتفالات الخاصة باليوم الوطنى متضمنة لوحات فنية وعروض مرئية".

يذكر أن المملكة العربية السعودية، تحتفل باليوم الوطنى لتوحيد المملكة فى 23 سبتمبر من كل عام، ويعود هذا التاريخ إلى المرسوم الملكى الذى أصدره الملك عبد العزيز، والذى يقضى بتحويل اسم الدولة من «مملكة الحجاز ونجد وملحقاتها» إلى المملكة العربية السعودية، بتاريخ 23 سبتمبر 1932م.

 

1
 
2
 
3
 
4
 

 

 

 

 

 

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة