رئيس الوزراء الأردنى: لا يمكن التنازل عن الثوابت تجاه القضية الفلسطيينة

الأحد، 16 سبتمبر 2018 10:11 م
رئيس الوزراء الأردنى: لا يمكن التنازل عن الثوابت تجاه القضية الفلسطيينة عمر الرزاز رئيس الوزراء الأردنى
عمان أ ش أ

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أكد رئيس الوزراء الأردنى الدكتور عمر الرزاز، أنه لا تنازل عن الثوابت الأردنية تجاه القضية الفلسطينية والقدس الشريف وحق العودة للاجئين الفلسطينيين.

جاء ذلك خلال لقاءه اليوم الأحد، فى مقر رئاسة الوزراء بعمان، مع رئيس لجنة فلسطين النيابية النائب يحيى السعود وأعضاء اللجنة.

ولفت الرزاز إلى أن العاهل الأردنى الملك عبد الله الثاني، يركز دومًا على محورية القضية الفلسطينية وأنها قضية الأردن المركزية، مشددًا على أن الأردن لن يتوانى عن تقديم كافة أشكال الدعم للقضية والشعب الفلسطينى الشقيق، فى إطار حل الدولتين، وبما يفضى إلى إقامة الدولة الفلسطينية المستقلة وعاصمتها القدس الشرقية.

وأشار الرزاز إلى أن الملك عبد الله الثاني، حسم الأمر فيما يتعلق بموضوع صفقة القرن، داعيًا إلى التوقف عن محاولات التشكيك وزرع الفتن والشائعات، معتبرًا أن استهداف وكالة غوث وتشغيل اللاجئين الفلسطينيين "الأونروا"، بمثابة استهداف للقضية الفلسطينية، فى ظل ما وصفه بالتوافق الدولى على تصفية هذه الوكالة.

بدورها، ثمنت لجنة فلسطين النيابية، دور العاهل الأردنى فى المحافل الدولية للدفاع عن القضية الفلسطينية، وحق عودة اللاجئين الفلسطينيين، وحشد التأييد الدولى السياسى والمالى لدعم "الأونروا" وتمكينها من الاستمرار فى القيام بواجباتها.

 










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة