بروتوكول تعاون لإدارة وتطوير مستشفى خيرى بشبرا بحضور وزيرة التضامن

الأحد، 16 سبتمبر 2018 12:44 م
بروتوكول تعاون لإدارة وتطوير مستشفى خيرى بشبرا بحضور وزيرة التضامن غادة والي وزيرة التضامن الاجتماعي
كتب مدحت وهبة

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
شهدت غادة والى وزيرة التضامن الاجتماعى، اليوم، توقيع بروتوكول تعاون بين مؤسسة عصفور الخيرية ومؤسسة الجود الخيرية لإدارة وتطوير مستشفى يشفين الخيرى بشبرا الخيمة لتصبح واحدة من أكبر المستشفيات التى تقدم خدماتها الصحية المتميزة للمواطنين، مع إمكانية التوسع فى الخدمات الصحية للمستشفى كنشاط خيرى غير هادف للربح.
 
وقع البروتوكول كل من عمر خميس عصفور، الأمين العام لمؤسسة عصفورالخيرية، وممدوح عباس رئيس مجلس الأمناء بمؤسسة الجود الخيرية، بحضور عدد من كبار مسئولي وزارة التضامن.
 
من جانبه، أكد ممدوح عباس رئيس مجلس الأمناء بمؤسسة الجود الخيرية، أن وزارة التضامن لها  دور كبير فى دعم وتشجيع المشروعات الإنسانية التى تهدف إلى تقديم خدمات صحية متميزة للمصريين فى نشاط خيرى غير هادف للربح، مشيرا إلى أن التعاون مع مؤسسة الجود يعد مثالا للتكامل بين منظمات المجتمع غير الحكومية، للمساهمة فى تخفيف معاناة المصريين المحتاجين للرعاية الصحية وأنه وفقا لهذا البروتوكول ستقوم المؤسسة بضخ استثمارات تصل إلى 500 مليون جنيه خلال 3 سنوات لبناء صرح طبى متكامل عالى الجودة . 
 
وأكد عمر خميس الأمين العام لمؤسسة عصفور الخيرية أن تطوير مستشفى يشفين الخيرى يأتى استكمالا لما بدأته المؤسسة من أعمال خيرية منذ أكثر من 57 عاما على يد خميس عصفور.
 
وأوضح أن مستشفى يشفين تقام على مساحة 29 ألف و 329 متر مربع وهى مكونة من مبنين رئيسين أولهما هو المبنى الرئيسى ويتكون من 5 أدوار متكررة، أما المبنى الثانى مخصص للخدمات ويشمل بدروم أرضى على مساحة 4 آلاف 653 متر مربع، بالإضافة إلى 466 سرير لتقديم الخدمات للمواطنين.
 









مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة