الأهلى يخصص 3 منافذ فى فروعه للرد على استفسارت اللائحة

الجمعة، 14 سبتمبر 2018 03:56 م
الأهلى يخصص 3 منافذ فى فروعه للرد على استفسارت اللائحة اجتماع لجنة اللائحة بالاهلي
كتب فتحى الشافعى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أعلن العميد محمد مرجان المدير التنفيذى للنادى الأهلى وجود ثلاثة منافذ فى مقر النادى بالجزيرة وفرعى مدينة نصر والشيخ زايد للرد على كافة الاستفسارات المتعلقة بمشروع لائحة النظام الأساسى للنادى والمقرر عرضها على الأعضاء فى اجتماع الجمعية العمومية غير العادية يوم 28 سبتمبر الجارى.

وأكد مرجان أن فريق العمل الخاص بالرد على كل ما يتعلق بمشروع اللائحة سوف يتواجد بشكل مستمر للقيام بشرح كافة الأمور الخاصة بيوم انعقاد الجمعية العمومية وما يتعلق بعملية التصويت على اللائحة.

ويقوم فريق العمل المكلف بهذه المهمة بتوجيه أعضاء النادى حول كيفية القيام بعملية التصويت بسهولة من خلال معرفة اللجنة التى سوف يدلى بصوته بها عن طريق رقم العضوية، توفيرًا للوقت والجهد، وعملا على راحة الجميع دون الحاجة إلى البحث فى الكشوفات الخاصة بالأعضاء الذين يحق لهم التصويت والمشاركة فى اجتماع الجمعية العمومية.

ومن المقرر أن يضم الفريق أفرادا من إدارة الاشتراكات والحاسب الآلى ولجنة الشباب، لتعريف كل عضو بلجنته، والمكان المخصص للتصويت، وذلك فى إطار السعى نحو التيسير على الأعضاء، وتأكيدا على ما أكده خالد الدرندلى أمين صندوق النادى، بأن عملية التصويت لن تستغرق أكثر من 7 دقائق لضمان راحة الأعضاء خلال عملية التصويت.

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة