تصديرى السلع الهندسية يشارك بـ"أوتوميكانيكا" فى ألمانيا.. وإشادة بالشركات المصرية

الثلاثاء، 11 سبتمبر 2018 01:19 م
تصديرى السلع الهندسية يشارك بـ"أوتوميكانيكا" فى ألمانيا.. وإشادة بالشركات المصرية المجلس التصديري للسلع الهندسية في معرض اوتوميكانيكا فرانكفورت
كتب إسلام سعيد

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

شارك المجلس التصديرى للسلع الهندسية فى معرض أوتوميكانيكا فرانكفورت لمكونات السيارات بألمانيا بدءً من اليوم وحتى 15 سبتمبر الحالى، وهو يعد من أهم معارض مكونات السيارات الدولية.

وقال المجلس فى بيان له اليوم، إن المشاركة تأتى وفق خطط المجلس لتعظيم الاستفادة من المشاركات التى تتم للمعارض التى تخص الصناعات الهندسية، ومكونات السيارات.

وكشف المجلس فى بيان له، أن المشاركة المصرية لاقت قبول عدد كبير من الزائرين بسبب الطفرة التى قدمتها الشركات المصرية المشاركة فى مكونات السيارات، والتى جاء على رأسها " الكراسى، والبطاريات ، والمبردات، وتيل الفرامل"، بتعاون مسبق بين المجلس والحكومة لعدد من الشركات المشاركة، حيث تواجدت 6 شركات مصرية بالمعرض.

وأضاف المجلس، أن المعرض يعد فرصة قوية للشركات المصرية بسبب نوعية التكنولوجيا التى تم إدخالها على صناعة مكونات السيارات من خلال المشاركة بمعروضات بتكنولوجيا متطورة وتصميمات متميزة مثل تصميم كراسى الحافلات مستوحاة من زهرة اللوتس الفرعونية.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة