فى 40 صورة.. ملخص"أزياء الشارع" فى أسبوع الموضة بنيويورك

الإثنين، 10 سبتمبر 2018 02:00 م
فى 40 صورة.. ملخص"أزياء الشارع" فى أسبوع الموضة بنيويورك اسبوع الموضة

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

يواصل أسبوع الموضة فى نيويورك إثارة اهتمام كافة المتابعين حول العالم، وتعد أزياء الشارع، هى الأكثر أناقة ولفتا للأنظار خلال فعالياته التى انطلقت قبل أيام.

بدأت فعاليات أزياء الشارع فى أسبوع الموضة بداية مشتعلة، حيث ينزل المحررون  والمشترون والمدونون إلى شوارع نيويورك لرصد الإطلالات وأبرز الصيحات وأفضلها.

25
 

في نفس الوقت يتم عرض أحدث صيحات ربيع\صيف 2019 على "الكات ووك" لأسبوع الموضة الذى يعد ضمن أهم أسابيع الموضة فى العالم.

26
 

و من أكثر الإطلالات التي لفتت أنظار الكثير في أسبوع الموضة في نيويورك، هي نقشة الكاروهات التي ظهرت على القمصان والبنطلونات وعلى البليزر والجيب وأيضا على الفساتين، وظهرت الألوان الصيفية مثل الأصفر وأيضا تأنق العديد من رواد أسبوع الموضة بالأسود، والبيج والكحلي، والأبيض والأزرق.

27
 

و من النقشات التي احتلت الشارع فى أسبوع الموضة في نيويورك هي نقشة جلد النمر، و ظهرت على جيبة قطنية حريرية قصيرة نسقت مع قميص أبيض واسع وعليه شكل النار، وظهرت أيضا على بليزر طويل  للحصول على إطلالة كاجول.

4
 

وبرز القماش الساتان في شوارع نيويورك فى تصميمات مثل الجيب القصيرة وفساتين طويلة وظهر في إطلالات استخدمت الساتان بألوان سادة وإطلالات ثانية استخدمت الساتان بنقشات مختلفة مثل أوراق الشجر والزهور.

وظهرت بقوة الشنط الصغيرة بألوانها المختلفة ومن أكثر هذه الألوان كان اللون النبيتي الذي احتل الصدارة وألوان ثانية مثل الأسود والأزرق والأبيض، ولفتت الأنظار تصميمات الـsaddle bag” بأشكاله الأنيقة، والـ"cross bag" بألوان متعددة.

5
 

لفتت نقشه" الفلوري" انظار المصورين بألوانة الصيفية المبهجة، و تم ارتداؤه في شكل جيبه او فستان قصير او بنطلونات، أو على قمصان للرجال، تم تنسيقة على جينز لإطلالة كاجول او تنسيقه مع حذاء بكعب عالي و جاكيت قصير لأطلاله كلاسيكية.

17

 
fashion2
 

12

 
29
 

32

 
fashion 1
 
40
 

واختار البعض الظهور بإطلالات اعتمدت على اللون الواحد "السادة" ليبرز جمال وأناقة القطع، واختار آخرون إطلالات كلاسيكية، كما أنضمت تصميمات الفرو للساحة.

23
 
 
6
 
7
 
8
 
9
 
10
 
11
 

 
13
 
14
 
15
 
16
 
 
18
 
19
 
20
 
21
 
22
 
 
24
30
31
33
34
 
35
36
 
37
 
38
 
39
 

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة