اخبار كريستيانو رونالدو اليوم الدون يقود هجوم يوفنتوس أمام بارما

السبت، 01 سبتمبر 2018 08:15 م
اخبار كريستيانو رونالدو اليوم الدون يقود هجوم يوفنتوس أمام بارما فريق يوفنتوس
كتب عرفة الضبع

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أعلن ماسيمليانو أليجري، المدير الفنى لفريق يوفنتوس الإيطالى، التشكيل الأساسى الذى يخوض مواجهة مضيفه بارما، والمقرر إقامتها فى الثامنة والنصف من مساء اليوم السبت، على ملعب "اينيو تارديني"، ضمن منافسات الجولة الثالثة من عمر مسابقة الدوري الإيطالي "الكالتشيو".

 

وجاء تشكيل يوفنتوس ضد بارما، كالتالى: تشيزني، كوادرادو، بونوتشي، كيلليني، أليكس ساندرو؛ خضيرة، بيانيتش، ماتويدي، بيرنارديسكي، ماندزوكيتش، كريستيانو رونالدو.

 

يذكر أن يوفنتوس يتصدر جدول ترتيب الدوري الإيطالي برصيد 6 نقاط متساويا مع فريقى نابولى وسبال، بعدما فاز على كييفو فيرونا بصعوبة بنتيجة 3/2 فى الجولة الافتتاحية، ثم عبور لاتسيو بثنائية نظيفة فى الجولة الثانية.

 

​كريستيانو رونالدو يطالب يوفنتوس بـ6 حراس شخصيين

كشفت صحيفة "كوريرى ديللو سبورت" الإيطالية أن كريستيانو رونالدو ، نجم نادى يوفنتوس الإيطالى ومنتخب البرتغال، طالب إدارة "البيانكونيرى" بزيادة أفراد طاقم الحراسة.

 

وذكرت الصحيفة أن كريستيانو رونالدو طلب من إدارة يوفنتوس إضافة 3 أفراد لطاقم الحراسة، يتولى أحدهم حراسة المنزل، والآخر مع والدته وابنه جونيور.

 

وأضافت الصحيفة ذائعة الصيت فى إيطاليا، أن كريستيانو رونالدو الذى أبدى قلقه الشديد من موقع منزله الجديد بمدينة "تورينو" الإيطالية طالب إدارة يوفنتوس بتوفير 3 حراس يرافقون "الدون" إلى مختلف الأماكن التى يذهب إليها.










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة