السيطرة على حريق فى مستشفى سموحة الجامعى بالإسكندرية

الخميس، 09 أغسطس 2018 11:35 ص
السيطرة على حريق فى مستشفى سموحة الجامعى بالإسكندرية حريق -ارشيفية
الإسكندرية - أسماء على بدر

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
تمكنت الحماية المدنية السيطرة على حريق نشب فى غرفة الكهرباء بمستشفى سموحة الجامعى، بسبب زيادة الأحمال، دون التأثير على العمل أو المرضى داخل المستشفى.
 
وتلقى اللواء محمد الشريف مساعد الوزير مدير أمن الإسكندرية إخطارا من مأمور قسم شرطة سيدى جابر من إدارة شرطة النجدة بنشوب حريق بغرفة كهرباء داخل مستشفى سموحة الجامعى الكائنة بمنطقة عزبة سعد - دائرة القسم.
 
وانتقل مأمور وضباط القسم وقوات من إدارة الحماية المدنية، وتمت السيطرة على النيران وإخمادها، وبالفحص تبين أن الغرفة محل البلاغ مساحتها 14 مترا مربعا تقريباً بالطابق الأرضى المغذية للمبنى الرئيسى للمستشفى ونشوب الحريق بلوحة المفاتيح المخصصة لتشغيل أجهزة التكييف بالمبنى، ما أدى لاحتراق اللوحة دون حدوث إصابات.
 
وبسؤال "ع.ع.ع" 27 سنة فنى كهرباء بالمستشفى أيد ما جاء بالفحص وعلل سبب الحريق نتيجة الأحمال الزائدة، ولم يؤثر ذلك على العمل بالمستشفى، حيث تم تشغيل محول الطوارئ، ولم يتهم أحدا بالتسبب فى الحريق، وتم إخطار شركة الكهرباء وفصل الكهرباء عن الغرفة وجارى الإصلاح بمعرفة الفنيين بالشركة، وتحرر المحضر رقم 9779/ 2018 إدارى قسم شرطة سيدى جابر، وجار العرض على النيابة.









مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة