الطبيعى يكسب.. اعرفى إزاى تلبسى "جلد التعبان" بأكتر من شكل فى خروجات الصيف

الأربعاء، 08 أغسطس 2018 01:12 م
الطبيعى يكسب.. اعرفى إزاى تلبسى "جلد التعبان" بأكتر من شكل فى خروجات الصيف أزياء
كتبت إسراء عبد القادر

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

ترفع موضة أزياء الصيف هذا العام شعار الاتجاه للطبيعة، فتتصدر الأزياء المنقوشة بالورود والأشكال المقتبسة من الطبيعة  الموضة، ولا يقتصر الأمر على ذلك بل عادت الأزياء بطبعات جلود الحيوانات لتتصدر المشهد مرة ثانية بعد اختفائها لسنوات طويلة.

ويمكن تنسيق الأزياء المطبوعة بشكل جلود الحيوانات فى مختلف المناسبات من السهرات، للمقابلات الرسمية، فبحسب ما تقول الاستايلست " أميرة عبد المنعم"، لـ"اليوم السابع" إن الأزياء بجلود الحيوانات مثل النمر أو الثعبان كانت موضة فى أواخر التسعينات وبداية الألفية الجديدة، مضيفة أنها كانت تقتصر على أزياء السهرات، ولكن هذا العام تعود بقوة لأن تكون ضمن الأزياء الكاجوال ، والإكسسوارات أيضًا.

 

ازياء
ازياء

ولعل الأزياء بأشكال جلد الثعبان وألوانه المختلفة من الأزياء التى لم تكن تسيطر على دواليب الفتيات لسنوات طويلة، تجدها فى بعض الإكسسوارات، أو الأحذية، ولكن موضة صيف هذا العام تجعلها تتواجد وبقوة، خاصة مع تصدر موضة الفساتين التى أصبحت تأتى على رأس قائمة أولويات الفتيات فى خروجات صيف 2018.

 

وإليكِ أكثر من طريقة لارتداء الأزياء بجلد الثعبان فى خروجات صيف 2018

 

أزياء2
أزياء

 

أزياء4
أزياء

 

الكاجوال
 

يمكنك الاستعانة بالأزياء التى تشبه جلد الثعبان فى خروجات النهار، والإطلالات الكاجوال باختيار البنطلون  مع الشيميز السادة، أو باختيار الجامب سوت، أو التنورة القصيرة، وهى القطع التى تعطيكِ الحرية عند الحركة، وسيكون الحذاء الرياضى أو الأحذية الأرضية مناسبة لتلك الأزياء.

 

أزياء1
أزياء

 

أزياء7
أزياء

 

السهرات
 

دائمًا ما تعتبر الأزياء بجلود الحيوانات من أبرز الأشكال التى تناسب السهرات، وخروجات الليل فى الصيف، فاختارى الفساتين بسيطة التصميم بجلد الثعبان، أو التنورة الماكسى مع البلوزة الشيفون السادة، وهى الإطلالة التى تناسب أفراح الصيف مع الكعب العالى بحسب ما تقول أميرة عبد المنعم.

 

 

أزياء
أزياء

 

الإكسسوارت والأحذية
 

إذا كنتِ ممن يفضلن الأزياء السادة فببعض الإكسسوارات بجلد الثعبان كالأساور والسلاسل يمكنك إضافة لمسات بسيطة ومميزة لإطلالتك، ذلك بجانب الأحذية التى تعتبر من أكثر أشكال الأحذية قيمة ومناسبة للمقابلات الرسمية، بالإضافة لحقائب اليد بمختلف أشكالها وأحجامها وهى التى تصلح للمقابلات الرسمية عند الليل، أو المناسبات الخاصة كالأفراح والسهرات، كما يمكنك اختيار الاسكارف المنقوش بجلد الثعبان وهى اللمسات التى تضيف الفخامة لأزيائك فى الخروجات المختلفة.

 

احذية اصيف
احذية الصيف
أحذية
أحذية









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة