جرىء ومبتكر.. صفات لا تعرفها عن برج الأسد

الأحد، 05 أغسطس 2018 04:00 ص
جرىء ومبتكر.. صفات لا تعرفها عن برج الأسد برج الأسد
كتبت أسماء زيدان

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

مولود برج الأسد عاطفى ورومانسى جدً إلا أن هناك عدة صفات لا يعرفها عنه الكثيرون، وذلك كما توضح خبيرة الأبراج هالة عمر، وتتحدث عنها ببعض من التفصيل فى السطور التالية.

من مميزات برج الأسد أنه جرىء ويسعى وراء التجديد والابتكار كما أنه جذاب وملفت للأنظار، أما من عيوبه أنه مندفع وسليط اللسان فظ فلا يراعى شعور الآخرين فى بعض الأحيان، مما يجرح من يقترب من بشكل قوى جدا.

ومولود برج الأسد يسعى دائما للبحث عن كل ما هو جديد، كما أنه مبتكر حتى فى الطرق التى يسلكها لتحقيق أهدافه فيعشق تحليل الأمور والتعليق عليها، كما أن عليه حس نقدى حاد يجعل نقده جارحا فى بعض الأوقات حيث يجرح مشاعر الآخرين.

وهو شخص ثورى بطبعه ويتمرد على الأعراف والتقاليد لذلك هو بعيد كل البعد عن الدبلوماسية واللباقة فى الحديث، وقد تتأثر حياته العاطفية بشخصيته صعبة المرأس فدائما ما يكن مشاعر الحب والكراهية لنفس الشخص فيتلهف لامتلاك قلب الشخص والرفض الشديد للخضوع إليه.

وتقدم خبيرة الأبراج نصيحة لمواليد برج الأسد تقول له فيها، إنه عليك أن تميز بين اعتزازك بنفسك والذى يجعلك تنغلق عاطفيا على ذاتك والانطواء أو الانعزال عن الجنس الآخر، فتعانى بعد ذلك من الوحدة التى تقودك لتدمير نفسك.









الموضوعات المتعلقة


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة