س و ج.. هل يبقى عمرو جمال فى قائمة الانتظار بالأهلي بسبب "ضعف" العروض؟

السبت، 04 أغسطس 2018 03:00 م
س و ج.. هل يبقى عمرو جمال فى قائمة الانتظار بالأهلي بسبب "ضعف" العروض؟ عمرو جمال
كتب فتحى الشافعى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

مازال مصير عمرو جمال، مهاجم الأهلي، ضمن قائمة الانتظار يشغل اهتمام وتفكير البعض فى الشارع الكروى المصرى بصفة عامة وبين الأهلاوية على وجه الخصوص، بعدما تم وضعه فى قائمة الانتظار بالأهلي.

وطرح البعض تساؤلات تتعلق بمصير "غزال" الأهلي عمرو جمال بعدما رفض اللاعب خلال الساعات الماضية عرضاً من أحد أندية دورى الدرجة الثانية بإسبانيا، وهو ما سنُلقى الضوء عليه فى السطور التالية..

س: ما حقيقة تلقى عمرو جمال عرضاً من دورى الدرجة الثانية فى إسبانيا؟

ج: اللاعب كشف لـ"اليوم السابع" بالفعل عن تلقيه عرضاً من دورى الدرجة الثانية فى إسبانيا عن طريقة وكيل أعماله، بعدما عاد للأهلي من تجربة إعارة فى بيدفيست الجنوب أفريقى وهلسنكى الفنلندى، وبعدما وضعه الأهلي ضمن قائمة الانتظار بالفريق.

س: ما موقف عمرو جمال من هذا العرض؟

ج:رفض الفكرة وأبلغ وكيله أعماله بأنه لا يمكن أن يلعب فى دورى الدرجة الثانية، حتى لو كان قوياً، ويضم أندية قوية بحجم ديبورتيفو لاكورونا ومالاجا وريال مايوركا وأوساسونا وريال سرقسطة.

س: هل تلقى عمرو جمال عروضاً أخرى بخلاف العرض الإسبانى؟

ج: وكيل أعماله تتفاوض مع أندية أخرى فى أوروبا لإحضار عرض مُناسب للغزال من أجل اللعب له وإظهار قدراته وإمكانياته بالشكل الذى يُساعده على العودة لصفوف منتخب مصر فى الفترة المقبلة.

س: ماذا سيفعل عمرو جمال إذا لم يجد عرضاً جيداً مناسباً خلال الفترة الحالية؟

ج: سيستمر فى قائمة الانتظار بالأهلي لحين فترة الانتقالات الشتوية فى يناير المقبل، وبعدها سيرحل لأحد الأندية المحلية أو الأوروبية.

س: ماذا عن علاقة عمرو جمال بإدارة الأهلي حالياً؟

جيدة.. فاللاعب يؤدى تدريبات يومية حالياً على ملعب التتش مع الفريق، ويرتبط بعلاقة قوية بجميع لاعبى الفريق  والجهاز الفنى، خاصة أن عمرو جمال من اللاعبين المُلتزمين ولا يُثير أية مشاكل، والتزم برغبة الأهلي بعدم قيده فى قائمة الموسم المقبل.










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة