تعرف على برنامج العروض المسرحية فى البيت الفنى للمسرح

الجمعة، 31 أغسطس 2018 10:00 ص
تعرف على برنامج العروض المسرحية فى البيت الفنى للمسرح البيت الفنى للمسرح
كتب محمد عبد الرحمن

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
يقدم البيت الفنى للمسرح عدداً من العروض المسروحيات لبعض الفرق الفنية على مسارح الدولة، منها، على المسرح القومى بالعتبة، يقدم عرض "حى على بلدنا"، فى تمام الساعة العاشرة مساءً، من تأليف الشاعر الكبير فؤاد حداد، إعداد أمين حداد، بطولة أشرف عبد الغفور، عهدى صادق، مفيد عاشور،المطرب محمد عزت، رحاب رسمى، المطربة نهال خالد، من إخراج أحمد إسماعيل.
 
على مسرح السلام بشارع قصر العينى  يقدم "حدث فى بلاد السعادة"، فى تمام الساعة التاسعة مساء، من تأليف وليد يوسف وإخراج مازن الغرباوى، بطولة مدحت تيخا، علاء قوقة، حسن العدل، سيد الرومي، محمد حسني، فاطمة محمد علي، أسامة فوزي، عبدالعزيز التوني، المطرب وائل الفشني و من النجوم العرب راسم منصور من العراق، خدوجة صبري من ليبيا، نسرين أبي سعد من لبنان و مجموعة من الشباب.
 
على مسرح ميامى يقدم "سيلفى مع الموت"، فى تمام الساعة الثامنة والنصف مساء، و"سيلفى مع الموت" مونودراما من تأليف و بطولة الفنانة نشوى مصطفى، حيث يعد عودة لها للمسرح بعد غياب طويل، الموسيقى إهداء خالد داغر،ديكور أحمد حشيش، ملابس دينا فتحى، إيقاع حركى مناضل عنتر، إضاءة أبو بكر الشريف، إخراج محمد علام.
 
على مسرح الغد بالعجوزة يقدم عرض "الحادثة" ويستمر حتى يوم السبت 1 سبتمبر، فى تمام الساعة الثامنة مساء، من تأليف لينين الرملي و إخراج عمرو حسان، من بطولة مصطفى منصور، ياسمين سمير، ريهام أبو بكر، فتحى الجارحى.
 
على مسرح أوبرا ملك برمسيس يقدم  عرض "يوم معتدل جدا" يوميا ماعدا أيام الاثنين والثلاثاء، فى تمام الساعة الثامنة والنصف مساء، وهى من تأليف سامح عثمان وسامح بسيونى، فكرة وإخراج سامح بسيونى، بطولة كمال عطية و مجموعة من الوجوه الشابة الجديدة.
 
على مسرح الجيزة الثقافى يقدم " نظرة" و" مدد"، فى الساعة السابعة مساء، وهى عروض مشاريع تخرج الدفعة الأولى من ورشة " إبدأ حلمك"
 
مشروعات التخرج تقدم بإشراف المخرج أحمد طه، شارك بالتدريب في عرض " مدد" في الدراما الدكتور علاء عبد العزيز، التمثيل أشرف فاروق، السينوجرافيا عمرو الأشرف، الموسيقى و الغناء حازم الكفراوي، الرقص ضياء شفيق، بينما شارك في التدريب لمجموعة عرض " نظرة" في الدراما ميسرة صلاح الدين، التمثيل أحمد مختار، السينوجرافيا محمود حنفي، الموسيقى و الغناء أحمد حمدي رؤوف، الرقص تامر فتحي.
 
فى محافظة البحر الأحمر يقدم عرض "ولاد البلد" آخر يوم عرض اليوم الخميس المقبل حيث يعرض بالقصير محافظة البحر الأحمر، بطولة مجموعة من الوجوه الشابة، تأليف مصطفى سليم و إخراج محمد الشرقاوي
 
وفى الأسكندرية يقدم على مسرح بيرم التونسى بالأسكندرية عرض " أبو كبسولة "، فى الساعة التاسعة مساء، وهى تأليف محمد الصواف، وإخراج محمد مرسى، من بطولة مصطفى أبو سريع، حسن عبد الفتاح، علاء زينهم، نورين كريم، إسلام عبد الشفيع، أحمد السيد وأبطال فرقة مسرح الإسكندرية.
 
وللأطفال بالأسكندرية يقدم على مسرح متحف الفنون التشكيلية بمحرم بيك عرض "الليلة الكبيرة"، فى تمام الساعة السابعة مساء، كلمات صلاح جاهين، ألحان سيد مكاوى، ديكور مصطفى كامل، عرائس ناجى شاكر، و من إخراج صلاح السقا.









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة