وزيرة الصحة: منظومة التأمين الصحى الجديد إجبارية لكل المصريين

الثلاثاء، 28 أغسطس 2018 07:00 ص
وزيرة الصحة: منظومة التأمين الصحى الجديد إجبارية لكل المصريين الدكتورة هالة زايد وزيرة الصحة والسكان
كتب وليد عبد السلام

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أكدت وزارة الصحة والسكان أن تطبيق التأمين الصحى الشامل الجديد فى بورسعيد سيشمل 6 مستشفيات كبرى و23 وحدة صحية، تكون مهمتها تحويل الحالات الكبرى إلى المستشفيات العامة والمركزية.

وقالت وزيرة الصحة والسكان لليوم السابع، إن الوزارة تستعد لتطبيق المنظومة الجديدة خلال الفترة المقبلة، مشيرة إلى أن المنظومة الجديدة إجبارية لكل المصريين ووحدتها الأسرة وليس الفرد .

وأضافت وزيرة الصحة والسكان، أن التأمين الصحى الجديد قانون يغطى جميع الأمراض من خلال هيئاته الثلاثة وبة فصل كامل للخدمة عن التمويل ومراقبة بشكل جيد ضمانا لجودتها.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
التعليقات 2

عدد الردود 0

بواسطة:

امل محمد

مساوئ التامين الصحى

انا مشتركة فى التامين بالحوامدىة وتوجهت لعيادة الاسنان فلم اجد اى علاج حتى الخلع لا يوجد بنج رغم وجود الطبيب المختص

عدد الردود 0

بواسطة:

أبو الشيماء

التصريحات جميلة

التصريحات جميلة وكلام مرتب وأنيق لكن العمل على أرض الواقع مؤلمة ........... رجاء من سعادة وزير الصحة زيارة المستشفيات الحكومية ومتابعة تقديم الخدمات العلاجية فى أى مستشفى بدون تنبيهات مسبقة للمستشفى وسوف ترى القصور والاهمال والفساد ومدى تدنى الخدمات وحالة المستشفيات السيئة . المنظومة الجديدة اجبارية لكل المصريين فى تحصيل الاشتراك التأمينى للأسرة فهل يوجد فى القانون التزام الحكومة فى العلاج أو الحصول على المقابل المادى أو التحويل الى مستشفى خاص فى حالة عدم توفر العلاج فى المستشفى الحكومى لأى سبب لضمان العلاج .

اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة