س و ج.. كل ما تريد معرفته عن تطورات أزمة مؤمن زكريا مع الأهلى

الجمعة، 24 أغسطس 2018 03:00 م
س و ج.. كل ما تريد معرفته عن تطورات أزمة مؤمن زكريا مع الأهلى مؤمن زكريا
كتبت لبنى عبد الله

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

مازال مصير مؤمن زكريا لاعب الأهلي يشغل اهتمام وتفكير كثيرين فى الشارع الكروى على وجه العموم وبين جدران القلعة الحمراء بشكل خاص، بعدما بات اللاعب بعيدا عن حسابات الجهاز الفنى بشكل واضح، ويطرح اليوم السابع" فى السطور التالية عدة تساؤلات تتعلق بمصير مؤمن زكريا مع الأهلى وإلى التفاصيل:

س: ما هى تفاصيل أزمة مؤمن زكريا مع الأهلى؟

ج:الأزمة تتمثل باختصار شديد فى وجود خلاف مالى بين اللاعب والأهلي بشأن قيمة العرض المالى الذى طلبه اللاعب لتجديد عقده مع القلعة الحمراء.

س: متى بدأت أزمة مؤمن زكريا مع الأهلى؟

ج: عقب عودة مؤن زكريا من رحلة الإعارة لنادى أهلي جدة السعودى بنهاية الموسم الماضى، حيث طالبه مسئول القلعة الحمراء بالتجديد لكن اللاعب ظل يُماطل وبالغ فى مطالبه المالية حتى تعثرت المفاوضات بشكل واضح بينهما.

س: ماهى طلبات مؤمن زكريا؟

ج: طلب 13 مليون جنيه فى الموسم الواحد، أى 39 مليونا جنيه فى الثلاثة مواسم.

س: وماذا عن عرض الأهلي للاعب؟

ج: عرض الأهلي توقف عند ثمانية ملايين جنيه، ومن هنا يبدو الفارق كبيرا للغاية بين ما طلبه اللاعب للتجديد وما عرضه الأهلي للحصول على تجديد اللاعب.

س: هل هناك مرونة من أى طرف لإنهاء الأزمة؟

ج: حتى كتابة هذه السطور الأمور تبدو غامضة والخلاف كبير بين الطرفين نظراً لتمسك كل طرف بوجهة نظره.

س: هل من الممكن أن يرحل مؤمن زكريا عن الأهلي؟

ج: هذا وراد.. فمن الممكن أن يستمر الخلاف ولا يُجدد اللاعب عقده ليرحل فى يناير أو مع نهاية الموسم الجارى على أقصى تقدير، حيث ينتهى عقده  بنهاية الموسم.

س: هل هناك علاقة بين عدم مشاركة مؤمن زكريا وأزمة التجديد؟

ج: رغم نفى إدارة الأهلي وتأكيدها أن استبعاد اللاعب من مباريات الفريق الأخيرة يعود لأسباب فنية، إلا أن الدلائل والمعلومات الواردة من داخل الأهلي تؤكد أن الاستبعاد يعود لأزمة تجديد اللاعب، خاصة أن الفريق يعانى من غيابات كثيرة ومع ذلك لا يتم الاستعانة بمؤمن زكريا.

 










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة