علاقة ناجحة بس بشروط.. اعرف توافق أنثى الأسد ورجال الأبراج المائية

الأربعاء، 22 أغسطس 2018 04:00 ص
علاقة ناجحة بس بشروط.. اعرف توافق أنثى الأسد ورجال الأبراج المائية برج الأسد
كتبت أسماء زيدان

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

فتاة ساحرة تأسر من أمامها بخفة ظلها، إلا أنها متحكمة جدًا لدرجة تصل إلى حد التسلط ما يصعب علاقتها ببعض الرجال، ومن بينهم رجال الأبراج المائية من سرطان، وعقرب، وحوت، وتذكر خبيرة الأبراج هالة عمر فى السطور التالية مدى التوافق بين رجال هذه الأبراج وامرأة برج الأسد.

 

امرأة الأسد مع رجل السرطان

برج السرطان
برج السرطان

على امرأة الأسد الحد من أسلوبها الرئاسى فى تعاملها مع هذا الرجل، كما عليها أن تراقب لسانها عند غضبها وعصبيتها لأن رجلها المائى حساس وعاطفى وقد يختنق من أسلوب هذه المرأة النارية ولكنه يعشق عمليتها وعواطفها المشتعلة دائمًا سواء فى الحب أو الغضب، ونسبة نجاحهما فى الحياة معاً مرتفعة إذا فهما بعضهما البعض.

 

امرأة الأسد مع رجل العقرب

برج العقرب
برج العقرب

علاقتهما الحميمة تطفئ شرارة أى مشكلة ولكن غيرة العقرب تهين شموخ امرأة الأسد، ورجل العقرب لن يظهر مشاعره بقوة وبالأسلوب الذى تتوقعه امرأته، والاثنان لديهما رغبة التحكم فى الأمور ورغبة التملك لدى العقرب لهذه المرأة يجعلها تتمرد وقد تفسد علاقة الزواج إلا إذا انشغلا عن بعضهما بهدف أسمى.

 

امرأة الأسد مع رجل الحوت

برج الحوت
برج الحوت

إما أن تكون حياتهما كلها مرح وضحك واجتماعيات أو تكون تعيسة وفاشلة فامرأة الأسد تحب الحياة والبهجة والمال وتسعد بالاستمتاع بها، وإذا لم يهيئ رجل الحوت هذه الحياة لها واكتفى بالمشاعر وعاش فى هدوئه وصمته وأحيانًا كآبته سوف ترحل امرأة الأسد أو يختفى رجل الحوت، كما أن علاقتهما الحميمة رائعة فى زهوة الحب فقط.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة