"صداع" فى الأهلى بسبب ثلاثة لاعبين.. عمرو جمال مطلوب فى الدورى المغربى والبقاء فى الانتظار "وراد".. عمرو بركات يفاضل بين عروض عربية.. وباكا يرفض "المسكنات" ويُصر على الرحيل رغم القيد محلياً وأفريقياً

الثلاثاء، 21 أغسطس 2018 03:00 م
"صداع" فى الأهلى بسبب ثلاثة لاعبين.. عمرو جمال مطلوب فى الدورى المغربى والبقاء فى الانتظار "وراد".. عمرو بركات يفاضل بين عروض عربية.. وباكا يرفض "المسكنات" ويُصر على الرحيل رغم القيد محلياً وأفريقياً مران الاهلي/ ارشيفية
كتب فتحى الشافعى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

يوماً بعد الآخر يزداد "صداع" بعض لاعبى الأهلى أمثال عمرو جمال وعمرو بركات المُقيّدين ضمن قائمة الإنتظار بالفريق ومعهم الجنوب أفريقيا باكا الذى يرغب فى الرحيل من النادى ويرفض الأستمرار فى القلعة الحمراء رغم قيده محلياً وأفريقياً، وهو ما يلقي "اليوم السابع" الضوء عليه في السطور التالية:

1_عمرو جمال

شهدت الأيام الماضية تلقي عمرو جمال مهاجم الفريق المُلقب بالغزال عدة عروض من أندية خارجية أبرزها من ناديي الجيش وأولمبيك اسفى المغربيين، حيث دخل الناديين في مفاوضات مع اللاعب للحصول على خدماته والانتقال للدورى المغربي، حيث إن باب القيد فى المملكة المغربية ما زال مفتوحا حتى يوم 17 سبتمبر المقبل.

وكان نادى الجيش الملكى المغربى قد دخل فى مفاوضات شفهية لضم الغزال، إلا أن الأمر لم يرتق للعرض الرسمى، كما رفض اللاعب فى وقت سابق عرضاً من نادى قرطبة الأسبانى، نظراً لمشاركته فى دورى الدرجة الثانية هناك، وهو الأمر الذى يرفضه الغزال الذى يصر على اللعب فى دوريات الدرجة الأولى، أملاً فى العودة من جديد لحسابات المنتخب الوطنى.

ويتفاوض الغزال الذى لعب الموسم الماضى لناديى بيدفيست الجنوب أفريقي وهلسنكي الفنلندي على سبيل الإعارة مع عدة أندية وقد يبقي اللاعب في القلعة الحمراء إذا كان العرض الخارجى ضعيفا فاللاعب يرغب فى خوض تجربة احترف قوية، وفى حال عدم إيجاد عرض قوى سيبقى فى الأهلى على قائمة الانتظار لحين يناير المقبل، ولكن هذا الاحتمال ضعيف للغاية، وستحدد الأيام المقبلة مصير غزال الأهلي مع هذه العروض.

2_عمرو بركات

على نفس الدرب تقريباً يسير عمرو بركات العائد للأهلى من تجربة إعارة بنادى الشباب السعودى، حيث تلقى بركات عروضاً من أندية خارجية أبرزها أهلي طرابلس الليبي بجانب عروض أخرى من بينها الجيش الملكي المغربي الذى طلب عمرو جمال.

ويتفاوض بركات حالياً مع هذه الأندية تمهيداً لاتخاذ القرار المناسب له.

3_باكا

رغم قيده فى قائمة الأهلي الأفريقية والمحلية إلا أن مصير باكا مازال يشعل الحيرة داخل القلعة الحمراء لذا سيعقد محمد فضل مدير التعاقدات بالنادي جلسة حاسمة مع وكيل أعمال الجنوب أفريقى باكا أجل معرفة تطورات العرض الذى أحضره الوكيل من نادى صن داونز للحصول على خدمات باكا خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية.

وكان باكا قد طلب من إدارة الإهلى الرحيل وهو ما رحّب به مسئولو النادى الذين أكدوا أنه لا يمكن إجبار أى لاعب على  البقاء بالفريق مهما كانت قدراته وإمكانياته والفنية.

وشهدت الأيام الماضية مفاوضات بين الأهلي وباكا للرحيل لكن العرض الجنوب أفريقي الذى أحضره اللاعب لم يلق قبول مسئولو القلعة الحمراء الذين طالبوا بزيادة العرض خاصة وأن الأهلي اشترى اللاعب من بيدفيست الجنوب افريقي الصيف الماضي مقابل مليون و300 ألف يورو.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة