دينا إبراهيم تكتب: عندما تكون المكرونة أكثر إخلاصا من البشر

الأحد، 29 يوليو 2018 05:00 م
دينا إبراهيم تكتب: عندما تكون المكرونة أكثر إخلاصا من البشر ارشيفية – طبق مكرونة

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

نحن لا نعتاش على الحب ولا المشاعر كلها أشياء إضافية لا تجدى نفعا، يمكن بل يجب العيش من دونها، هناك أشياء كثيرة بالحياة أفضل من الحب ، الطعام مثلا أفضل من الحب    .

هل جربت العصير المثلج وقت الظهيرة بعد يوم عمل شاق ؟ لذيذ ومنعش أليس كذلك ؟ كم أعشق كوب الحليب في المساء قبل الذهاب للسرير يجعلنى أغفو سريعا من دون تفكير، والقهوة مثلا أول شئ أبدأ به يومى، أعرف أنك تحسبنى مجنون أو أهزى، وربما أحمق لم يطرق الحب بابه يوما، مجرد شخص يختلق أشياء ليجعل الحوار مثيرا ، بالتأكيد لست كما تظن أنا فقط وبعدما جربت الحب بت أثق فى الطعام أكثر  .

سأخبرك أمرا : هل استيقظت يوما ووجدت الإفطار قد هجرك ؟

 هل تخلت عنك وجبة الغداء سابقا ؟

هل طلب العشاء الانفصال عنك ؟

هل يشكو البرجر أنك سئ أو عصبي أو لا تعرف كيف تعامله ؟ بالتأكيد لم يحدث شيئا كهذا ولن يحدث مطلقا ، أنت ما زلت صغيرا ولا تعرف شيئا عن الحب لذلك أنصت  .

 الحب أكبر مما أخبرتك به زميلتك في الجامعة وهي تترك قبلة عابرة علي شفتيك ،اعرف أنها قبلة لا تنسي ولكنها لا تمت للحب بصلة ، الحب أقوي من أي خلاف قد وقع بيني وبين والدتك فخلف حطاما داخل أرواحنا ، الحب أقوي من الحطام والزحام واﻷلم والندم ، الحب أعمق من كل ما رأيته في حياتك أو مررت به إنه ليس باقة زهور أو أسطر بداخل ظرف سخيف يحمل سهم كيوبيد علي أحد أطرافه  .

 هل جربت يوما أن ينمو شيئا داخلك فتمتد جذوره من أخمص قدميك حتي خصلات شعرك ؟

 هل جربت أن تغرق أن تسبح أن تطفو هل جربت أن تموت أن تحيا ؟ أن تملأ رئتيك حبا عوضا عن الهوا .

هل جربت المشاعر المتضاربة المعنة وعكسه الشئ ونقيضه ؟ أنت لا تعرف شيئا عنه اتركنى وحدى دعنى استمتع بساندوتش الشاورما خاصتى سأطوقه بأصابعى سألتهمه، وأقضى عليه فربما يتهمنى بالقسوة أو يقاضينى بتهمة التحرش، أتريدني أن أخبرك عن المكرونة، فهى تبدو لى أكثر إخلاصا من البشر .










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة