أخبار يوفنتوس اليوم عن خطة استعادة بونوتشى من ميلان

الخميس، 26 يوليو 2018 01:25 م
أخبار يوفنتوس اليوم عن خطة استعادة بونوتشى من ميلان بونوتشى
كتب إسلام مسعود

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

استقر مسئولو يوفنتوس الإيطالى على خطة استعادة ليوناردو بونوتشى، قلب دفاع اليوفى السابق، من ميلان خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية.

بونوتشى
بونوتشى يقترب من العودة إلى يوفنتوس

 

يوفنتوس يستقر على خطة استعادة بونوتشى من ميلان

وأشارت صحيفة "لاجازيتا ديلو سبورت" الإيطالية إلى أن إدارة اليوفى قررت عقد صفقة تبادلية مع ميلان، بانتقال كالدارا مدافع السيدة العجوز الشاب إلى الروسونيرى بعد خوض تجربة ناجحة مع أتالانتا على سبيل الإعارة، مقابل عودة بونوتشى إلى عملاق الكالتشيو من جديد.

وأوضحت الصحيفة أن مسئولى يوفنتوس يسعون للم شمل ماسيميليانو أليجرى مدرب الفريق وبونوتشى من جديد، بعد العلاقة المتوترة التى أدت إلى رحيل الأخير عن النادى والانتقال لميلان.

ومن المتوقع ان تشهد الأيام المقبلة حسم صفقة عودة ليوناردو بونوتشى إلى يوفنتوس مرة أخرى من ميلان.

وكان ليوناردو بونوتشى قد انتقل من يوفنتوس إلى ميلان فى انتقالات صيف 2017 بعقد يمتد حتى يونيو 2022 مقابل 40 مليون يورو.

دييجو جودين
دييجو جودين

 

يوفنتوس يعرض على جودين 6 ملايين يورو سنوياً
 

ويخطط نادى يوفنتوس الإيطالى لضم الأوروجويانى دييجو جودين قائد أتلتيكو مدريد لتعزيز دفاعات السيدة العجوز فى الموسم المقبل.

وفقاً لما نشرته صحيفة "توتو ميركاتو"الإيطالية، فإن إدارة يوفنتوس تدرس ضم جودين قائد أتلتيكو مدريد لصفوف الفريق، فى إطار الخطة المتبعة بضم عناصر بارزة تساهم فى وصول البيانكونيرى إلى منصة التتويج الأوروبية بالحصول على لقب تشامبيونزليج.

أشارت الصحيفة إلى أنه بالرغم من عدم تفريط دييجو سيميونى مدرب أتلتيكو مدريد فى أحد لاعبيه الأساسيين، خصوصاً جودين، إلا أن إدارة يوفنتوس قدمت عقداً للاعب مدته 3 سنوات وبراتب سنوى قيمته 6 ملايين يورو.

ويسعى فريق يوفنتوس الإيطالى إلى تعزيز دفاعاته بضم جودين قائد الأتليتى إضافة إلى محاولاته المكثفة لإستعادة ليوناردو بونوتشى من ميلان.

ويبلغ دييجو جودين من العمر 32 عاماً ويرتبط بعقد مع أتلتيكو مدريد ينتهى فى يونيو 2019.









الموضوعات المتعلقة


مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة