النائب نادر مصطفى: لأول مرة تضع الحكومة آليات فى برنامجها لمراقبة التنفيذ - صور

الأربعاء، 25 يوليو 2018 01:57 م
النائب نادر مصطفى: لأول مرة تضع الحكومة آليات فى برنامجها لمراقبة التنفيذ - صور الجلسة العامة لمجلس النواب
كتب ـ هشام عبد الجليل - تصوير حازم عبد الصمد وخالد مشعل

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

قال النائب نادر مصطفى، أمين سر لجنة الثقافة والإعلام بمجلس النواب، إنه من خلال قراءة برنامج الحكومة بتآنى اتضح له أن هناك العديد من الاختلافات عن البرامج السابقة.

وطالب مصطفى، خلال كلمته اليوم الأربعاء، بالجلسة العامة، برئاسة الدكتور على عبد العال، أعضاء البرلمان بالإبقاء بهذا البرنامج بين أيديهم وذلك لمراقبة النتائج على أرض الواقع، خاصة وأن الصحفات الأخيرة بالبرمج ضمت جداول مليئة بالمؤشرات والإنجازات، التى تفيد بما ستنجزه الحكومة كل عام، وكأن الحكومة تريد مراقبة عملها على أرض الواقع.

وأشار أمين سر لجنة الثقافة بمجلس النواب، إلى أن هذا البرنامج مختلف، بالإضافة إلى انه ضم جدوال للمراقبة وجاء ايضا متسقا مع ما افصح عنه رئيس الجمهورية عقب أداء اليمين الدستورى، ولهذا يعتبر البرنامج ترجمة صريحة ومباشرة لخطابات الرئيس على أرض الواقع، مطالبا أعضاء البرلمان بإعطاء مؤشرات للشارع حول هذا البرنامج، وإن هناك ايجابيات علينا ان نلقى الضوء عليها.

كما أعلن النائب سامى رمضان، موافقته على برنامج الحكومة ايضا، قائلا: انه جاء ليلبى متطلبات الشعب المصرى، مشددا على ضرورة النهوض بمستوى الخدمات سواء فى الصحة او التعليم او مياه الشرب والصرف الصحى، والمرافق العامة وغيرها، مشيدا بحجم المشروعات القومية التى يتم تنفيذها على أرض الواقع وكان أخرها ما شهدناه فى قطاع الكهرباء.

 


 

 


 

 


 

 


 

 


 

 


 

 


 

 


 

 


 

 


 

 


 

 


 

 


 

 


 

 


 

 


 

 


 

 


 

 


 

 


 

 


 

 


 

 

 


 


 


 


 


 


 


 


 


 


 


 


 


 


 


 


 


 


 


 


 


 


 


 


 


 


 


 


 


 


 


 


 


 


 


 


 


 


 


 


 


 
 









مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة