الليلة.. طارق علام يلتقى فريق أصحاب الساق الواحدة ويدعو لانضمامهم لاتحاد الكرة

السبت، 21 يوليو 2018 12:40 م
الليلة.. طارق علام يلتقى فريق أصحاب الساق الواحدة ويدعو لانضمامهم لاتحاد الكرة طارق علام يلتقى فريق أصحاب الساق الواحدة

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

يقدم الإعلامى طارق علام، فى الساعة الحادية عشر مساء على قناة المحور على الهواء مباشر فى برنامج "هو ده"، الذى يعاد فى الساعة الثانية عشرة ظهر يوم الأحد، عدة فقرات متميزة وقوية، ويبدأ لقاءه مع أول فريق لكرة القدم فى مصر من أصحاب الساق الواحدة، وهم مجموعة من الشباب الذين تعرضوا لبتر ساقهم.

طارق علام (6)

ويستعرض الإعلامى مشكلاتهم وأمنياتهم فى تكوين اتحاد، ويناشدون وزير الشباب والرياضة بضرورة انضمامهم لاتحاد كرة القدم، أو للجنة البارالمبية، ويقوم طارق فى مفاجأة غير متوقعة بممارسة كرة القدم معهم فى مباراة وسط الجماهير وهتافات الجماهير التى حضرت.

طارق علام (3)

طارق علام (7)

وفى الفقرة الثانية يلتقى طارق علام مع أحد الشباب، من محافظة بنى سويف، الذى يقوم باختراع سيارة تعمل بالمياه بدلا من البنزين، ثم يلتقى فى الفقرة الثالثة مع أمنية التى تعرضت للشلل، وكانت أمنيتها امتلاك موتوسيكل لمتحدى الإعاقة، ويسلمها طارق الموتوسيكل فى فرحة عارمة لتمارس عملها وتشعر بدورها.

 

طارق علام (1)

ثم يلتقى طارق أيضا مع الطفلة ملك التى أصيبت بفشل رئوى وتناشد الجميع بمساعدتها للسفر للخارج للعلاج، ثم بعد ذلك يلتقى مع عم "خليفة" الذى يبيع حب العزيز والدوم والسودانى واللب فى طنطا، ويمنحه رحلة حج.

 

ثم يحقق طارق أمنية الفتاة نعمة التى جاءت من الصعيد إلى القاهرة، وتبدأ بعمل عملية التخسيس لها وتكميم المعدة، ثم تفوز العروسة آية بجهاز العروسين، ثم يلتقى طارق بالشاب الذى أدمن هو وأشقائه، ويقوم باصطحابهم للمستشفى للعلاج من الإدمان.


 
طارق علام (2)
 
طارق علام (4)
 

 

طارق علام (5)
 

 

طارق علام (8)

 

طارق علام (9)
 

 

طارق علام (10)
 

 

طارق علام (11)
 

 

طارق علام (12)

 

طارق علام (13)

 

طارق علام (14)
 









مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة