صور.. مانشستر سيتى يستعد لتصفية 3 نجوم.. تعرف عليهم

الجمعة، 20 يوليو 2018 05:41 م
صور.. مانشستر سيتى يستعد لتصفية 3 نجوم.. تعرف عليهم جو هارت
كتب إسلام مسعود

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

نجح بيب جوارديولا فى قيادة مانشستر سيتى للحصول على لقب الدورى الإنجليزى الموسم الماضى 2017/2018 بعد مشوار رائع إقتنص خلاله 100 نقطة على قمة البريميرليج وبفارق 19 نقطة عن أقرب منافسيه مانشستر يونايتد صاحب الوصافة.

يواصل فريق مانشستر سيتى إستعداداته لبدء حملة الدفاع عن لقبه فى الموسم الجديد لكن قبل هذا هناك عدد من اللاعبين يجب الإطاحة بهما من صفوف "السيتيزنز" لعدم الحاجة إلى جهودهم وتكليف خزائن النادى مرتبات عالية وسط مجموعة كبيرة مميزة.

وهؤلاء اللاعبين هم..

جو هارت

جو هارت
جو هارت

عمره 31 عاماً، لم يستطيع هارت أحداث أية تأثير خلال الـ 3 مواسم الماضية يضمن له حراسة مرمى السيتى مستقبلاً والمنافسة على كافة الألقاب ولم يعد ضمن حسابات بيب جوارديولا خرج على سبيل الإعارة مع تورينو الإيطالى ووستهام يونايتد موسمى 2017 و 2018 على الترتيب وباتت فرصه منعدمة حالياً فى التشكيل الأساسى بسبب وجود إيدرسون.

إلياكيم مانجالا

مانجالا
مانجالا

عمره 27 عاماً، مستقبله بات مهدداً بنسبة كبيرة داخل السيتى بسبب جلوسه على مقاعد البدلاء تم إعارته موسمى 2017 مع فالنسيا ثم عاد مرة اخرى وشارك فى 17 مباراة وتم إعارته ثانية إلى إيفرتون فى يناير الماضى ولعب مباراتين فقط ، بقائه ليس مضمون فى ظل وجود مدافعين بحجم جون ستونز وأوتامندي وفينسنت كومبانى.

كلاوديو برافو

برافو خلال متابعة أحد الكرات فى شباكه
برافو خلال متابعة أحد الكرات فى شباكه

عمره 35 عاماً، كان واحد واحداً من أوائل اللاعبين الذين تعاقد معهم بيب جوارديولا عندما أصبح المدير الفني لمانشستر سيتي بسبب إجادته اللعب بالقدم وبناء الهجمات من الخلف، وتم التعاقد معه فى 2016 ليحل محل جو هارت لكن بعد مشوار مميز بدأ يرتكب أخطاءاً كلفت السيتى الكثير وشارك فى 22 مباراة بالدورى الإنجليزى خلال موسم 2016/2017 لكن بعد ضم إيدرسون اختفى الحارس التشيلي وظهر في 3 مباريات فقط بالبريميرليج.









الموضوعات المتعلقة


مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة