فى ذكرى وفاتها.. أزياء ممكن تلبسيها من دولاب الأميرة فوزية فى 2018

الإثنين، 02 يوليو 2018 05:00 م
فى ذكرى وفاتها.. أزياء ممكن تلبسيها من دولاب الأميرة فوزية فى 2018 الأميرة فوزية
كتبت إسراء عبد القادر

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

شبهها الكثيرون بأشهر الممثلات الأمريكيات، كانت تمتلك ملامح أنثوية مميزة، بالعيون الملونة، وتحرص دائمًا على اختيار أزيائها وإكسسواراتها بعناية، الأميرة فوزية ابنة الملك فؤاد الاول، وأخت الملك فاروق، والتى أصبحت إمبراطورة إيران فى الفترة من1941 إلى 1949 بعد زواجها من رضا بهلوى.

أزياء الأميرة فوزية
 
 
تحل اليوم ذكرى وفاتها، وهى الشخصية التى تعتبر من أبرز الشخصيات فى العائلة الملكية بمصر والتى أحاطت بها العديد من الشائعات، والقصص والأسرار التى كشفت بعد وفاتها، ولكنها تظل فى النهاية أيقونة للأناقة والجمال الطبيعى للأميرات فى مصر وعلى مستوى العالم.
 
الاميرة فوزية2
 

فدائما ما كان يثار الكثير من الحديث حول كيفية انتقائها للأزياء والإكسسوارات بعناية، وفى أحيان كثيرة كانت تصمم لها الإكسسوارات خصيصا من كبار مصممى المجوهرات والإكسسوارات فى العالم،  ولكن بالنسبة لازيائها كانت دائما حديث واهتمام الفتيات والمشاهير، حيث كانت تحرص على اختيار التصميم، وتضيف إليه لمساتها الخاصة، والتى أثبتت السنوات صحة نظرتها، حيث تواجد ملامح من  أزيائها فى موضة هذا العام.

الاميرة فوزية2.jpgاميرة فوزية
 

فتعرفى فى السطور التالية على أبرز الأزياء الأنيقة فى دولاب الأميرة فوزية.

إذا أخذتِ جولة فى أبرز أزيائها خلال الصور الموجودة لها ستجدين ان الأزياء الأوف شولدر  كانت الأقرب لقلبها، وخاصة فساتين السهرات، او الفساتين الرسمية، وهى الموضة التى تسيطر على الأزياء خلال الأعوام السابقة، وهذا العام أيضًا.

الأميرة فوزية5
 
الأميرة فوزية6
 
الاميرة فوزية9
 

ذلك بالإضافة للأزياء المنقوشة بالورود والتى لا غنى عنها فى دولاب أى فتاة فى موضة أزياء الصيف هذا العام، ولأن ذوقها كان مميزا فكانت التصميمات التى تظهر بها بإستمرار تسيطر عليها البساطة، والأعمال اليدوية فى مناسبات كثيرة، وهو ما يعتبر من ملامح موضة الأزياء والأناقة فى 2018

الاميرة فوزية9.jpgام
 
الاميرة فوزية10
 
الأميرة فوزية66
 
الأميرة فوزية67
 
الأميرة فوزية67.jpgاميرة فوز
 
الأميرة فوزية67.jpgاميرة فوزية6
 
الأميرة فوزية6665
 









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة