نجوم الفن على الشواطئ فى العطلة الصيفية.. أمير كرارة ينفى شائعة تعرضه لحادث من الساحل الشمالى.. محمد عطية يحتفل بعيد ميلاده فى سماء لبنان.. وياسمين رئيس تشارك جمهورها بفيديو من عطلتها

الثلاثاء، 17 يوليو 2018 09:35 ص
نجوم الفن على الشواطئ فى العطلة الصيفية.. أمير كرارة ينفى شائعة تعرضه لحادث من الساحل الشمالى.. محمد عطية يحتفل بعيد ميلاده فى سماء لبنان.. وياسمين رئيس تشارك جمهورها بفيديو من عطلتها نجوم الفن على الشواطئ فى العطلة الصيفية
كتب أحمد جودة

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

حرص عدد من النجوم والمشاهير مشاركة جمهورهم ومتابيعهم على السوشيال ميديا أوقاتهم لحظة بلحظة على "إنستجرام"، والذين اختاروا قضاء عطلتهم الصيفية على الشواطئ الساحلية.

والبداية مع الفنان أمير كرارة، الذى انتهز وجوده فى الساحل الشمالى، لنفى الشائعات التى أثيرت حوله بتعرضه لحادث مرور على طريق الساحل الشمالى، مضيفا "حسبى الله ونعم الوكيل ولا أعرف الناس التى تنزل أخبار مثل هذه ما هى الاستفادة منها".

وطمأن كرارة، فى مقطع فيديو قصير بثه على حسابه الشخصى بـ"إنستجرام" جمهوره بنفى الشائعات، مؤكدأ أنه بخير ولم يتعرض لأذى أو حادث سير.

   

محمد عطيه فى الهواء
محمد عطيه فى الهواء

 

فيما احتفل الفنان محمد عطية بعيد ميلاده على طريقته الخاصة، بسماء لبنان مستقلا باراشوت، مضيفا "دى طريقتى للاحتفال بعيد ميلادى الأبطال فى الهواء".

ونشر عطية مقطع فيديو قصير يسجل فيها لحظات الاحتفال بعيد الميلاد، معتبرا أن عيد ميلاده الحالى هو الأفضل على الإطلاق، موجها الشكر إلى أصدقائه الذين رافقوه فى رحلته.  

 

حسن الرداد فى مراسى
حسن الرداد فى مراسى

 

وحرص الفنان حسن الرداد، على قضاء عطلته الصيفية، بالساحل الشمالى، برفقة شيكو، مضيفا عبر حسابه الشخصى على "إنستجرام"، "القلب الطيب وذلك فى إشارة لأصدقائه".

 

حسن الرداد
حسن الرداد

ونشرت الفنانة ياسمين رئيس مقطع فيديو على إنستجرام، لمشاركها جمهورها كواليس من عطلتها الصيفية أمام أحد الشواطئ الساحلية.

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة