أسرة الطالبة صاحبة الصورة الخطأ على بيان النجاح: الكنترول وضع الصورة الصحيحة

الإثنين، 16 يوليو 2018 02:52 م
أسرة الطالبة صاحبة الصورة الخطأ على بيان النجاح: الكنترول وضع الصورة الصحيحة الدكتور طارق شوقى وزير التربية والتعليم والتعليم الفنى
كتب محمود طه حسين

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
قالت أسرة الطالبة منيرفا مجدى من محافظة الفيوم صاحبة واقعة تبديل صورة نجلتهم على بيان النجاح أنها تواصلت مع الكنترول وتم وضع الصورة الصحيحة لنجلتهم على بيان النجاح من قبل الكنترول.
 
وأضافت أسرة الطالبة فى تصريحات خاصة لـ اليوم السابع "، أنه جار التحقق من عدم تبديل ورقة إجابة نجلتهم مع غيرها من الطالبات، موضحة أن الطالبة التى تم استبدال صورتها مع صورة نجلتهم من محافظة القاهرة وهى من محافظة الفيوم.
 
وتابعت أسرة الطالبة أن ابنتهم حصلت على مجموع درجات 86% وهذه النسبة كانت غير متوقعة على الإطلاق لأن ابنتهم متفوقة ومن ثم جار التأكد من عدم تبديل اوراق الإجابة مع غيرها من الطالبات. 
 
وأكدت أسرة الطالبة أنها تشعر بعدم الثقة فى الكنترولات بالثانوية رغم تصحيح الخطأ فى الصورة ولكن هذه الخطأ رسخ شعور لديهم بأنه قد يكون حدث خطأ وتبديل أوراق الإجابة مع غيرها. 
 
من جانبها قالت مصادر مسئولة بوزارة التربية والتعليم والتعليم الفنى، إنه جار التحقيق فى الواقعة وسيتم محاسبة المسئول عن الخطأ كمان أن وجود خطأ فى الصورة ليس معناه أن يفقد ولى الأمر الثقة أو معنى ذلك أن ورق الطالبة تم تبديلة مع غيرها ووضع الصورة على بيان النجاح هو إجراء شكلى بعيد عن الدرجات.









مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة