شمس كأس العالم تغيب عن روسيا اليوم

الأحد، 15 يوليو 2018 07:00 ص
شمس كأس العالم تغيب عن روسيا اليوم الرئيس الروسى فلاديمير بوتين والرئيس الفرنسى إيمانويل ماكرون
كتب - مروان عصام

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

يسدل الستار اليوم، الأحد، على فعاليات النسخة الـ 21 من بطولة كأس العالم التى أقيمت فى روسيا خلال الفترة من 14 يونيو الماضى وحتى 15 يوليو الجارى بمشاركة 32 منتخباً، بينهم 4 منتخبات عربية وهى مصر والمغرب وتونس والسعودية.

ويلتقى فى الخامسة مساء اليوم منتخبا فرنسا وكرواتيا فى نهائى كأس العالم، على ملعب "لوجنيكى" فى العاصمة الروسية "موسكو"، والذى يتسع إلى 80 ألف متفرج.

ومن المنتظر أن يسبق انطلاق مباراة فرنسا وكرواتيا، إقامة حفل ختام مبسط على غرار حفل الافتتاح بمشاركة الفنان ويل سميث، كما ينتظر أن تشهد المباراة حضور العديد من الشخصيات السياسية والرياضية يأتى فى مقدمتهم الرئيس الروسى فلاديمير بوتين، والرئيس الفرنسى إيمانويل ماكرون، وكوليندا كيتاروفيتش رئيسة كرواتيا، وجيانى إنفانتينو رئيس الاتحاد الدولى لكرة القدم "فيفا".

كما ينتظر أن يحضر مباراة فرنسا وكرواتيا، عدد من رؤساء دول العالم وبعض الشخصيات السياسية الأخرى ممن وجهت لهم الدعوة من جانب الدولة المنظمة والاتحاد الدولى لكرة القدم "فيفا"، لحضور نهائى المونديال بجانب رؤساء الاتحادات القارية لكرة القدم.

كذلك أساطير كرة القدم على مدار التاريخ مثل الظاهرة البرازيلية رونالدو، وكارلوس بويول وإيكر كاسياس وصامويل إيتو وديدييه دروجبا وكافو وروبرتو كارلوس ولويس فيجو، بعدما حضروا مباراة الافتتاح، بينما تحوم الشكوك حول حضور الأسطورة البرازيلية "بيليه" بسبب حالته الصحية، والأسطورة الأرجنتينية دييجو أرماندو مارادونا.

وقال إنفانتينو رئيس الاتحاد الدولى لكرة القدم أن النسخة الحالية من كأس العالم، هى الأفضل على الإطلاق ووجه الشكر إلى الرئيس فلاديمير بوتين والشعب الروسى والمتطوعين على إخراج البطولة بهذا المظهر الذى لن يمحى من ذاكرة كل عشاق اللعبة.









الموضوعات المتعلقة


مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة