النفسية عاملة إيه دلوقتى؟.. استشارى نفسى تحلل تفاعل صلاح مع محبيه على إنستجرام

السبت، 14 يوليو 2018 06:00 م
النفسية عاملة إيه دلوقتى؟.. استشارى نفسى تحلل تفاعل صلاح مع محبيه على إنستجرام محمد صلاح
كتبت شيماء حمدى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أيقونة الحب لدى المصريين، ارتبط به الملايين ليس فقط على مستوى مصر بل والعالم، وهو ما جعل البعض يتحمس لمعرفة الحالة النفسية التى يمر بها محمد صلاح لاعب منتخب مصر وليفربول الإنجليزى، من خلال سؤال أرسله أحد المتابعين له عبر موقع التواصل الاجتماعى إنستجرام.

محمد صلاح على انستجرام (3)
محمد صلاح على انستجرام

إجابة صلاح كانت عبر اختيار إيموشن معين يعبر فى لغة الإنترنت ومواقع التواصل عن الملل، لكن خبيرة لغة الجسد رغداء السعيد لها رأى آخر.

من جانبها تقول رغداء إن تفاعل محمد صلاح مع جمهوره ومتابعيه عبر مواقع التواصل الاجتماعى يعبر عن حالة نفسية جيدة، أو على الأقل تجاوز المشاعر السلبية التى مر بها عقب خروج المنتخب المصرى من كأس العالم.

محمد صلاح على انستجرام (1)
محمد صلاح على إنستجرام

وتضيف رغداء أن قيام محمد صلاح  باختيار أحد الإيموشنز للرد على أحد محبيه فى سؤال "أخبار النفسية إيه بعد الفترة الأخيرة" هو تعبير عن الرغبة فى عدم التعليق وليس تعبير صريح عن الملل كما يدل هذا الإيموشن بين رواد مواقع التواصل الاجتماعى، وكأن لسان حال صلاح "فوت أو عدى".

ومن جانبها تقول الدكتورة فاطمة على استشارى الطب النفسى، إن هناك الكثير من اللقطات التى مر بها صلاح وتدل على تحسن حالته، مثل فرح أخوه، وتجديد عقده لنادى ليفربول، ونزوله للجماهير من فيلته للتصوير معهم، لأن اذا كان يشعر بالاكتئاب والعزلة سيرفض التصوير والابتسام فى وجوه محبيه.

 

محمد صلاح على انستجرام (2)
محمد صلاح على انستجرام

وتضيف الدكتور فاطمة على أن رد محمد صلاح على الجمهور والتفاعل معهم بود وروح مرحة وتلبيته لبعض المطالب التى وصفها الجمهور بأنها من أمنيات حياتهم تدل على هدوء وسلام نفسى يملكه لاعب بالمنتخب المصرى.

وتوضح رغداء أن محمد صلاح محترف وهو يمكنه تخطى المراحل السيئة فى حياته بسرعة، فيتسم الكثير من النجوم سواء من لاعبى كرة القدم أو غيرهم من المشاهير بمجالات أخرى خاصة المحترفين، يمكنهم تجاوز أزماتهم بشكل طبيعى.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة