صور.. رئيس الوزراء للسفير السعودى: سنعمل على الإسراع فى التعاون بالمشروعات التنموية

الخميس، 12 يوليو 2018 11:38 ص
صور.. رئيس الوزراء للسفير السعودى: سنعمل على الإسراع فى التعاون بالمشروعات التنموية الدكتور مصطفى مدبولي رئيس مجلس الوزراء
كتبت هند مختار - تصوير سليمان العطيفى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

استقبل الدكتور مصطفى مدبولي، رئيس مجلس الوزراء، وزير الإسكان والمرافق والمجتمعات العمرانية، اليوم، الخميس أسامة نقلى، سفير المملكة العربية السعودية لدى القاهرة، الذى نقل تهنئة القيادة السعودية بتوليه المنصب، وتمنياتها له بالتوفيق فى مهمته.

 

وقال الدكتور مصطفى مدبولي: علاقات مصر بالسعودية قوية واستراتيجية، على مستوى القيادتين والشعبين، وسنعمل على الإسراع بخطى التعاون الوثيق بين البلدين فى مختلف المجالات، خاصة المشروعات التنموية والاستثمارية، التى سبق مناقشتها مع صاحب السمو الملكى الأمير محمد بن سلمان ولى العهد السعودى، نائب رئيس مجلس الوزراء وزير الدفاع، خلال زيارته لمصر.

 

وأضاف رئيس الوزراء: هدفنا تشجيع الاستثمار فى مصر، وخلق مناخ جاذب للاستثمارات، ونحن كمصريين نقدر الدعم الذى قدمته المملكة العربية السعودية ودول الخليج، بعد ثورة 30 يونيو، ونعمل فى هذه المرحلة على تعميق الاستثمار المشترك، وتشجيع المستثمرين السعوديين على ضخ استثماراتهم فى مصر، وتذليل أى عقبات، مشيراً إلى أن هؤلاء المستثمرين سيكونون سفراء لمصر فى المملكة.

 

من جانبه أعرب السفير السعودى عن امتنانه لتعاون جميع الوزراء، وكافة الأجهزة فى الملفات المشتركة بين البلدين، مشيراً إلى أنه سيتم العمل خلال الفترة المقبلة على زيادة التعاون المشترك بين البلدين.


 

 


 

 


 

 









الموضوعات المتعلقة


مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة