مميزات قادت إنجلترا وكرواتيا لنصف نهائى كأس العالم.. صور

الأربعاء، 11 يوليو 2018 05:00 ص
مميزات قادت إنجلترا وكرواتيا لنصف نهائى كأس العالم.. صور نجوم منتخبى كرواتيا وإنجلترا
كتب عرفة الضبع

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

يملك منتخبا إنجلترا وكرواتيا مميزات فريدة والعديد من نقاط القوة التى تجعل الأنظار تتجه صوب ملعب "لوجنيكى" فى العاصمة الروسية "موسكو" الذى يحتضن المواجهة المرتقبة بينهما والمقرر لها فى الثامنة من مساء غدا الأربعاء، ضمن منافسات الدور نصف النهائى لبطولة كأس العالم المقامة حالياً فى روسيا وتستمر حتى 15 يوليو الجارى.

منتخب إنجلترا (2)
منتخب إنجلترا

 

المنتخب الإنجليزى

يتميز المنتخب البلجيكى بالعديد من الخصائص التى تجعله من أبرز المرشحين لحصد اللقب فى روسيا، حيث يملك طرقا مختلفة للفوز على منافسيه باعتماد المدرب جاريث ساوثجيت على هذا الجيل الشاب بداية من الحارس المميز جوردان بيكفورد وهداف البطولة هارى كين، فى تحقيق اللعب الجماعى بالشكل الأمثل الذى يخلق الثقة والطريقة المركزة للعبة، وهو ما يجعله مستعدا للتعامل مع المباريات بمختلف الطرق المناسبة ليحقق الانتصار فيها فى النهاية.

وينظر العديد من الخبراء إلى أن الجيل الحالى هو الأفضل للمنتخب الإنجليزى منذ عام 1990 وهى المرة الأخيرة التى تأهل فيها للمربع الذهبى من البطولة.

المنتخب الإنجليزى
المنتخب الإنجليزى

 

المنتخب الكرواتى

قدم المنتخب الكرواتى  أفضل المستويات المثيرة للإعجاب فى كأس العالم وهو ما يظهر واضحا فى الطريقة التى تأهل بها متصدرا لمجموعته على حساب الأرجنتين واجتياز مراحل خروج المغلوب بغاية الصعوبة.

ويمثل خط وسط المنتخب الكرواتى بقيادة لوكا مودريتش وإيفان راكيتيتش لاعبا فريقى ريال مدريد وبرشلونة الإسبانيين على الترتيب، العماد الأساسى لمنتخب بلادهما من خلال تقديم الأداء المبهر وظهورهما فى قمة التنظيم وبكامل التركيز فى المباريات التى أقيمت بالمونديال حتى الآن.

ويظهر مودريتش وراكيتيتش فى قمة عطائهما ليمنحا منتخب كرواتيا لقب أفضل خط وسط فى كأس العالم، ويظهر بجانبهما أيضا بروزوفيتش، كوفاسيتش

مودريتش وراكيتيتش
مودريتش وراكيتيتش

 

يذكر أن المنتخب الكرواتى تأهل للمربع الذهبى بكأس العالم 2018، بعد فوز على نظيره الروسى بركلات الترجيح 4/3 بعد انتهاء الوقتين الأصلى والإضافى بالتعادل الإيجابى 2/2 فى الدور ربع النهائى.

منتخب كرواتيا
منتخب كرواتيا

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة