على طريقة نيمار.. أموال قطر تهدد بانهيار برشلونة

الثلاثاء، 10 يوليو 2018 07:00 ص
على طريقة نيمار.. أموال قطر تهدد بانهيار برشلونة كوتينيو وسواريز
كتب أحمد هريدى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أصبحت أموال قطر والتى تقود نادى باريس سان جيرمان الفرنسى تمثل تهديدا كبيرا لمشروع نادى برشلونة الإسبانى، وذلك فى ظل رغبة النادى الباريسى فى خطف نجوم الفريق الكتالونى من جديد خلال الانتقالات الصيفية الحالية.

نيمار نجم باريس سان جيرمان
نيمار نجم باريس سان جيرمان

 

ومع فتح سوق الانتقالات الصيفية الحالية بدأت إدارة باريس سان جيرمان الفرنسى تستهدف ثنائى جديد فى برشلونة لمحاولة التعاقد معهما وهما النجم البرازيلى فيليب كوتينيو والأوروجوايانى لويس سواريز، وذلك بعدما نجح فى التعاقد مع نيمار الموسم الماضى بصفقة قياسية 222 مليون يورو كأغلى لاعب فى العالم.

 

نيمار يضغط لضم سواريز

ويأتى تفكير باريس سان جيرمان فى التعاقد مع المهاجم الأوروجوايانى لويس سواريز، رغبة من النجم البرازيلى نيمار، حيث أكدت تقارير صحفية أن النجم البرازيلى وضع التعاقد مع سواريز شرطا للبقاء مع الفريق، مقابل الاستغناء عن إدينسون كافانى الذى دخل فى مشاكل معه الموسم الماضى.

لويس سواريز مهاجم برشلونة
لويس سواريز مهاجم برشلونة

 

وعلى الرغم من عدم رغبة النادى الكتالونى فى بيع سواريز إلا أن مسئولى البارسا قلقون من اتجاه النادى الباريسي إلى استخدام الشرط الجزائى فى عقد اللاعب والمقدر بـ200 مليون يورو، خاصة أن اللاعب يمثل عنصرا رئيسيا فى تشكيل البارسا فى السنوات الماضية بجانب النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي.

 

كوتينيو أغلى لاعب فى العالم

فيليب كوتينيو لاعب برشلونة
فيليب كوتينيو لاعب برشلونة

ونفس الشىء ينطبق على فيليب كوتينيو الذى عرض النادى الباريسي 270 مليون يورو للحصول على خدماته والذى من خلاله يجعله أغلى لاعب فى العالم متخطيا مواطنه نيمار، على الرغم من مرور 6 أشهر فقط على انضمامه للبارسا من ليفربول الإنجليزى مقابل 160 مليون يورو، الأمر الذى يهدد بانهيار برشلونة بسبب الإغراءات المادية التى تصل لنجومه. 

 

برشلونة فى ورطة بسبب جريزمان

انطوان جريزمان مهاجم اتلتيكو مدريد
أنطوان جريزمان مهاجم اتلتيكو مدريد

وكان برشلونة قد فشل فى التعاقد مع النجم الفرنسي أنطوان جريزمان مهاجم فريق أتلتيكو مدريد، والذى كان يعد هدفا رئيسيا للبارسا فى الميركاتو الصيفى الحالى، والذى كان يهدف النادى للتعاقد معه من أجل المنافسة على لقب دورى أبطال أوروبا الموسم المقبل.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
التعليقات 1

عدد الردود 0

بواسطة:

مشمش

مايفعله PSG...يفعله بالضبط نادى بيراميدز...ف الدورى المصرى..ولكن ليس بايادى موزويه تميميه

😎

اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة