الحمل موقفهاش.. الفساتين القصيرة اختيار بيبا ميدلتون أثناء رحلتها بلندن

الثلاثاء، 10 يوليو 2018 07:00 م
الحمل موقفهاش.. الفساتين القصيرة اختيار بيبا ميدلتون أثناء رحلتها بلندن  بيبا ميدلتون
كتبت: مارينا عادل

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

منذ الإعلان عن حملها، تلجأ بيبا ميدلتون،  شقيقة دوقة كامبريدج كيت ميدلتون، إلى الاهتمام كثيراً بمظهرها إلى جانب  الذهاب إلى الصالات الرياضية  لحمل الأوزان الخفيفة للظهور بجسد رشيق ، واعتبرت إطلالاتها هى الأمثل لصيف 2018 للسيدات الحوامل  وفقاً لتصنيف مجلات الموضة.

وفى آخر إجازة لها بلندن، مع زوجها جيمس ماثيوز، التقطت عدسات الكاميرا لها بعض الإطلالات المميزة عند زيارتها لشقيقتها كيت، وهذا وفقاً لما نشره موقع ET online .

1.الفستان الأبيض الدانتيل:

الفستان الأبيض الدانتيل
الفستان الأبيض الدانتيل

وفى دورة ألعاب ويمبلدون، فضلت بيبا ذات الـ34 من عمرها ارتداء الفستان الأبيض الدانتيل الشابونيز من بيت الأزياء أنا مانسون وتكلف حول 153 دولارا، وأكملت إطلالتها الصيفية بحذاء ويدج باللون البيبى بلو الذى يربط حول القدمين وسعره 105 دولار، من بيت الأزياء بينولوب تشيلفيرز،  مع نظارة من شانيل وقبعة من جيس كوليت ميلينير تكلفت 58 دولاراً

2.الفستان المسطردى:

الفستان المسطردى
الفستان المسطردى

أما عن التسوق مع زوجها فى الصباح، اختارت بيبا الفستان المسطردى بحمالتين حول الكتفين، ويصل إلى أعلى الركبة، وبه نقوشات مفرغة، ومعه الحقيبة الصغيرة الكروس باللون الجملى مع سنيكرز باللون الأبيض المنقوش. تكلف الفستان 49 دولار، والحذاء 55 دولار، أما عن الحقيبة، فتكلفت 165 دولار.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة