شاهد أكبر جدارية لمحمد صلاح دعما للمنتخب بطول 112 مترا بمدينة طيبة بالأقصر

السبت، 09 يونيو 2018 12:21 م
شاهد أكبر جدارية لمحمد صلاح دعما للمنتخب بطول 112 مترا بمدينة طيبة بالأقصر جدارية لدعم المنتخب المصري
الأقصر – أحمد مرعى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أعلن المهندس مصطفى سعيد، رئيس جهاز مدينة طيبة شمال الأقصر، عن دعم جهاز المدينة المنتخب المصرى فى نهائيات كأس العالم فى روسيا 2018، عن طريق تنفيذ جدارية بطوال 112 متراً بمحيط الملعب الخاص بالنادى الاجتماعى لمدينة طيبة.

 

وأضاف رئيس الجهاز – في بيان صحفي - إن تلك الفترة من تاريخ مصر الرياضي تًوجب علي كل مصري أن يدعم منتخب وطنه لرفع أسم هذا البلد عالياً، وتشجيع لاعبي المنتخب وتقديم الدعم المعنوي لهم حتي يتمكنوا من تقديم أفضل أداء لهم علي أرض الملعب.

 

وأشار المهندس مصطفي سعيد، إلي أن جهاز مدينة طيبة عمد خلال السنوات الماضية إلي استخدام الفن بمختلف أنواعه لتجميل المدينة بطريقة غير تقليدية ومبتكرة وهذا ما تم تنفيذه بواسطة مهندسي الديكور بالمدينة.

 

من جانبه، أوضح المهندس عصران عبد الفتاح، مدير إدارة التجميل  بجهاز مدينة طيبة، أن جدارية "المنتخب المصرى" تم تنفيذها من منطلق تقديم الدعم المعنوي للاعبي المنتخب، حيث إن الجدارية تحوى مشاهد تحاكى وجوه محبي ومشجي الكرة، هذا بالاضافة إلي لوحة عملاقة للاعب المصري محمد صلاح، نجم هجوم ليفربول وأفضل لاعب في الدورى الإنجليزى، وأضاف أن تنفيذ الجدارية تطلب العمل علي مدار 3 أشهر متواصلة، وذلك حتي يتم إخراجها بالصورة والمستوي المطلوب، والراقي الذي يتناسب مع باقي الأعمال الفنية والتجميلية بالمدينة، ولفت إلي أن الجدارية تم تنفيذها علي جدار حائط المشجعين بالنادي الإجتماعي، وتطل على ملعب كرة القدم مباشرةً مما يعطي الناشئين دفعه قوية حول حلم الوصول، وتشجيعهم علي ممارسة الرياضة.

 

وفى ذات السياق، أثني الدكتور محمد بدر، محافظ الأقصر على المبادرة التى نفذها جهاز مدينة طيبة لدعم المنتخب المصرى فى روسيا، مؤكداً على أن دعم المنتخب يعد واجباً وطنياً، مثمناً تلك المبادرة التي وصفها بـ"المتميزة" وداعياً كافة جموع الشعب المصرى إلى دعم المنتخب المصرى ومساندته حتى يتمكن من تحقيق الفوز.

 

وأضاف محافظ الأقصر، أن سلطات المحافظة قد أنهت أستعداداتها لنهائيات كأس العالم حيث سيتم فتح مراكز الشباب وتوفير عدد كبير من الشاشات لعرض المباريات.

جدارية لدعم المنتخب المصري  (1)
جدارية لدعم المنتخب المصري 
جدارية لدعم المنتخب المصري  (2)
جدارية لدعم المنتخب المصري
جدارية لدعم المنتخب المصري  (3)
جدارية لدعم المنتخب المصري 









مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة