اهتمام "استثنائي" من ماركا.. هل اقترب محمد صلاح من ريال مدريد؟

السبت، 09 يونيو 2018 07:30 م
اهتمام "استثنائي" من ماركا.. هل اقترب محمد صلاح من ريال مدريد؟ محمد صلاح يتصدر غلاف صحيفة ماركا الاسبانية
كتب - مروان عصام

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

يحظى النجم المصرى محمد صلاح بحالة إهتمام إستثنائية من جانب صحيفة "ماركا" الإسبانية المنتمية لنادى ريال مدريد، فى حدث قد يكون مؤشر لإنتقال محتمل لهداف النسخة الأخيرة من مسابقة الدورى الإنجليزى الممتاز "البريميرليج" لصفوف الفريق الملكى خلال فترة الإنتقالات الصيفية.

صحيفة "ماركا"، أجرت اليوم حواراً مع النجم المصرى محمد صلاح تحدث فيه بالعديد من الملفات أبرزها مشاركة المنتخب الوطنى فى بطولة كأس العالم التى تستضيفها روسيا بداية من الخميس المقبل.

محمد صلاح يتصدر غلاف ماركا
محمد صلاح يتصدر غلاف ماركا

ويعد هذا الحوار الثانى الذى تجريه الصحيفة المدريدية مع محمد صلاح فى غضون 4 أشهر، بعدما سبق وأجرت حواراً مع نجم ليفربول الإنجليزى فى الثامن من فبراير الماضى تحدث فيه عن حلم الحصول على جائزة "الكرة الذهبية" التى تمنح لأفضل لاعب فى العالم، وأسباب إختياره الإنضمام لصفوف ليفربول.

ليس هذا فحسب، بل أعدت الصحيفة التى ترتبط بعلاقات قوية مع إدارة ريال مدريد فى أبريل الماضى، تقريراً موسعاً عن محمد صلاح، حمل عنوان، "النجم الذى تفتقده الليجا"، مشيرة إلى أن مسابقة الدورى الإسبانى تستحق أن تشهد تواجد لاعب مميز مثل محمد صلاح ضمن صفوف أنديتها.

محمد صلاح فى حوار سابق مع صحيفة ماركا
محمد صلاح فى حوار سابق مع صحيفة ماركا

وقالت الصحيفة فى ذلك الوقت، "محمد صلاح هو اللاعب المناسب لنادى ريال مدريد فى ظل صعوبة التعاقد مع نيمار نجم باريس سان جيرمان الفرنسي، بعدما قدم مستويات مذهلة مع ليفربول، ونجح فى رفع قيمته السوقية فى سوق الإنتقالات العالمية من 42 مليون يورو إلى 150 مليون يورو".

كما تحدثت الصحيفة عن تأثير محمد صلاح على منتخب مصر، ومساهمته فى قيادة "الفراعنة" للصعود إلى مونديال روسيا بعدما سجل هدف التأهل فى شباك الكونغو برازافيل واصفة إياه بـ"فرعون أوروبا".

وأمس الجمعة، رشحته الصحيفة، للحصول على لقب هداف كأس العالم رفقة ليونيل ميسى نجم منتخب الأرجنتين، وكريستيانو رونالدو نجم منتخب البرتغال، وثنائى منتخب أوروجواي، لويس سواريز وكافاني، وهارى كين قائد منتخب إنجلترا، ونيمار نجم منتخب البرازيل، وأنطوان جريزمان مهاجم منتخب فرنسا.

وقالت الصحيفة المقربة من نادى ريال مدريد الإسباني، أن محمد صلاح مفاجأة الموسم فى أوروبا، قدم مستويات رائعة مع ليفربول الإنجليزى وساهم فى صعوده لنهائى دورى ابطال اوروبا، ليس هذا فحسب بل قاد المنتخب المصرى للصعود إلى نهائيات كأس العالم فى روسيا.

الأهتمام الكبير من جانب صحيفة "ماركا" الإسبانية بالنجم المصرى محمد صلاح على مدار الـ 4 أشهر الماضية، لم يحظى به الكثير من نجوم العالم بإستثناء لاعبى ريال مدريد، فهل هذا الأهتمام يعطى إنطباعاً برغبة الريال فى ضم "فرعون ليفربول؟.. دعونا ننتظر.










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة