أخبار مانشستر يونايتد اليوم عن ترقب مصير جاريث بيل مع ريال مدريد

السبت، 09 يونيو 2018 05:11 م
أخبار مانشستر يونايتد اليوم عن ترقب مصير جاريث بيل مع ريال مدريد جاريث بيل
كتب إسلام مسعود

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

يتمسك البرتغالى جوزيه مورينيو المدير الفنى لفريق مانشستر يونايتد الإنجليزى بضم الويلزى جاريث بيل جناح ريال مدريد الأسبانى خلال فترة الإنتقالات الصيفية الحالية.

جاريث بيل جناح ريال مدريد
جاريث بيل جناح ريال مدريد

 

مانشستر يونايتد يترقب مصير بيل مع ريال مدريد
 

وفقاً لما نشرته صحيفة "ديلى ستار"الإنجليزية، إن جوزيه مورينيو ينتظر مصير الويلزى جاريث بيل مع ريال مدريد من أجل تقديم عرض رسمى لضمه خلال الميركاتو الصيفى لتدعيم هجوم "الشياطين الحمر".

أشارت الصحيفة، إن الإتصالات بين مسئولى مانشستر يونايتد وجاريث بيل جناح الملكى تزايدت بشكل كبير خلال الفترة الأخيرة وهو ما يؤكد إصرار "الريدز ديفيلز" على ضم القاطرة الويلزية.

وألمحت الصحيفة، إن إنتقال جاريث بيل بشكل نهائى إلى مانشستر يونايتد ينهى على فرص البرتغالى كريستيانو رونالدو إلى صفوف الأخير والذى هدد بالرحيل عن ريال مدريد مؤخراً.

وكان مسئولو فريق ريال مدريد قد وضعوا جاريث بيل على قائمة الراحلين عن صفوف الفريق الملكي خلال الميركاتو الصيفى لكن بعد تسجيله لهدفين فى نهائى دورى أبطال أوروبا وقيادة الفريق للفوز بالبطولة على حساب ليفربول قد يغير الأمور لصالحه.

ديبالا وبوجبا
ديبالا وبوجبا

 

ديبالا يتمنى عودة بوجبا إلى يوفنتوس
 

أكد باولو ديبالا مهاجم يوفنتوس الإيطالى والمنتخب الأرجنتينى أنه يتمنى عودة النجم الفرنسى بول بوجبا لاعب وسط مانشستر يونايتد الإنجليزى، لصفوف السيدة العجوز.

ذكرت صحيفة "كوريرو ديلو سبورت" الإيطالية، أن باولو ديبالا طلب من النجم بول بوجبا الانتقال من مانشستر يونايتد للعب بجواره فى صفوف يوفنتوس الإيطالى مجددا.

وقال ديبالا: "كنت ألعب بشكل جيد للغاية عندما كان بول بوجبا يلعب بجوارى فى الملعب، سيكون من الجميل أن نعود للتدريب معا".

وأضاف ديبالا قائلا "حافظت على علاقتى الجيدة مع بول بوجبا حتى بعد رحيله إلى مانشستر يونايتد، وكانت علاقتنا جيدة للغاية فى الملعب وخارجه".

وتابع نجم يوفنتوس قائلا: "رجوعه لصفوف الفريق يسعدنى لأننا بهذه الطريقة سنتجنب إجراء مكالمات الفيديو وسنعود إلى التدريب معًا، كان الأمر الأكثر تسلية عندما كنا نوجد طرقًا جديدة للاحتفال بهدف".









الموضوعات المتعلقة


مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة