كواليس الساعات الأخيرة للفراعنة بعد انتهاء معسكر إعداد المونديال.. المنتخب يغادر بروكسل عائدا إلى القاهرة.. جواز السفر يغير مسار سعد سمير..كوبر يتحدث عن ثلاثية بلجيكا.. ومحمد صلاح يتناول السحور بالمقاولون العرب

الخميس، 07 يونيو 2018 11:17 ص
كواليس الساعات الأخيرة للفراعنة بعد انتهاء معسكر إعداد المونديال.. المنتخب يغادر بروكسل عائدا إلى القاهرة.. جواز السفر يغير مسار سعد سمير..كوبر يتحدث عن ثلاثية بلجيكا.. ومحمد صلاح يتناول السحور بالمقاولون العرب منتخب مصر
كتبت لبنى عبد الله

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أسدل الستار نهائياً على معسكر إعداد المنتخب الوطنى للمشاركة فى مونديال روسيا، المقرر انطلاقه بعد أيام قليلة، بنهاية مباراة الفراعنة أمام بلجيكا بخسارة المنتخب بثلاثية دون رد.

منتخب مصر خاض منذ مباراة الكونغو، التى حسمت صعود المنتخب للمونديال بعد غياب 28 عاماً، 6 مباريات واحدة رسمية و5 ضمن الفترة التحضيرية لكأس العالم، لم يحقق فى أى منها الفوز، حيث تعادل فى 3 وتلقى هزيمة فى مثلها، وسجل لاعبوه 3 أهداف فقط وتلقت شباكهم 8 أهداف.

ونستعرض فى السطور التالية كواليس الساعات الأخيرة للفراعنة..

المنتخب يغادر بروكسيل عائداً للقاهرة

غادرت بعثة المنتخب الوطنى لكرة القدم العاصمة البلجيكية بروكسل عائدة إلى القاهرة، لتصل فى الثالثة عصر اليوم، بعد خوض مواجهة بلجيكا آخر مباريات الفريق الودية استعداداً للمشاركة فى نهائيات كأس العالم روسيا 2018.

ومن المقرر أن يمكث المنتخب الوطنى فى القاهرة يومين قبل أن ينطلق صباح الأحد المقبل إلى مدينة جروزنى مقر الفريق فى روسيا بنهائيات كأس العالم، فيما يؤدى تدريباً وحيداً بالقاهرة مساء السبت المقبل على الملعب الرئيسى باستاد القاهرة، وتقرر أن يكون تدريباً مفتوحاً وبحضور جماهيرى لوداع ومؤازرة الفريق الوطنى قبل مشاركته التاريخية فى المونديال.

جواز السفر يمنع سعد سمير من العودة مع بعثة المنتخب من بلجيكا

تعذرت عودة سعد سمير، لاعب المنتخب الوطنى، إلى القاهرة مع بعثة الفراعنة لصعوبة استصدار تأشيرة دخول جديدة إلى روسيا، خاصة فى حال صدور جواز سفر جديد له بعد انتهاء فترة تجنيده مطلع الشهر الجارى.

وكشف مسئولو المنتخب أن بعثة المنتخب تمكث بالقاهرة يومى الجمعة والسبت فقط واللذين يصادفان عطلة نهاية الأسبوع، إضافة إلى أن السلطات الروسية ترفض إصدار تأشيرة جديدة لأى جواز سفر جديد ولا تعتد بالتأشيرات الممنوحة قبلا، وبالتالى تم الاتفاق على توجه اللاعب إلى روسيا من بروكسل مباشرة .

محمد صلاح يتناول السحور بالمقاولون العرب

تناول محمد صلاح، نجم المنتخب الوطنى المحترف فى صفوف ليفربول الإنجليزى، وجبة السحور فى نادى المقاولون العرب، بصحبة عدد من زملائه القدامى بالنادى الذى شهد مولد نجومية اللاعب الأفضل فى الدورى الإنجليزى.

وحرص عدد كبير من المتواجدين فى النادى الاجتماعى بالمقاولون العرب وعدد من ناشئى النادى على التقاط الصور التذكارية مع صلاح أثناء تواجده بالفندق.

محمد-صلاح-(2)

وتوجه نجم ليفربول الإنجليزى بعد ذلك إلى مدينة الإسكندرية لقضاء إجازة قصيرة بصحبة أسرته قبل الانضمام لمعسكر المنتخب الوطنى قبل السفر لروسيا لخوض منافسات كأس العالم.

محمد-صلاح-(1)
 

كوبر: كهربا ومروان ووردة مكاسب ودية بلجيكا.. ومستوى المدافعين "غير مرضى"

من جهته أكد هيكتور كوبر، المدير الفنى للمنتخب الوطنى، أن أهم ما يميز تجربة مباراة بلجيكا رغم الخسارة بثلاثية اطمئنانه النسبى على المهاجمين مروان محسن وعمرو وردة وكهربا الذين يراهم مبشرين فى الفترة المقبلة، موضحاً أن الأداء مقارنة بمواجهة كولومبيا كان غير مناسب من الناحية الدفاعية.

أحمد ناجى: راضٍ عن مستوى الحضرى والشناوى.. ولم نحسم حارس المونديال حتى الآن
 

وكشف أحمد ناجى، مدرب حراس مرمى المنتخب الوطنى، أنه راضٍ بنسبة كبيرة عن مستوى حراس مرمى الفراعنة فى المباراة الودية أمام بلجيكا رغم الخسارة بثلاثية.

وقال ناجى إن المنتخب واجه فريقاً كبيراً يمتلك لاعبين من نجوم العالم، موضحاً أن معظم الاختبارات التى تعرض لها الثنائى عصام الحضرى ومحمد الشناوى تعاملا معها بشكل جيد للغاية، وكانت هناك سرعة فى رد الفعل والتمركز الجيد، مشيرا إلى أنه لم يتم اختيار حارس المنتخب فى المونديال بشكل نهائى، وسيتم تقييم الأمر ومستوى الحراس الثلاثة قبل المونديال.










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة