قارئ يشكو من فوضى التكاتك والباعة الجائلون بشارع مستشفى الصدر بالعمرانية

الأربعاء، 06 يونيو 2018 03:30 م
قارئ يشكو من فوضى التكاتك والباعة الجائلون بشارع مستشفى الصدر بالعمرانية الباعة الجائلون وفوضى التكاتك بالشارع
كتبت – شرويت ماهر

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

اشتكى القارئ عماد لويس، عبر خدمة صحافة الموطن، من فوضى الباعة الجائلين والتكاتك بشارع مستشفى الصدر، فى العمرانية، مما يؤدى إلى إعاقة حركة المارة بالشارع.

الباعة الجائلون وفوضى التكاتك بالشارع
الباعة الجائلون وفوضى التكاتك بالشارع

 

وكتب القارئ فى شكواه: "الباعة الجائلون يفترشون منتصف الشارع، وبه موقف أتوبيس، ما يؤدى إلى الزحام الشديد، بالإضافة إلى فوضى سائقى التكاتك".

وطالب القارئ المسئولين بالحى بضرورة نقل الباعة الجائلون، تسييرا لحركة المرور بالشارع، والذى يعد أحد الشوارع الرئيسية بالمنطقة.

شاركونا فى تحرير المواد الصحفية بإرسال الصور والفيديوهات والأخبار الموثقة لنشرها بالموقع والجريدة المطبوعة، عبر خدمة "واتس آب اليوم السابع " برقم 01280003799، أو عبر البريد الإلكترونى send@youm7.com، أو عبر رسائل "فيس بوك"، على أن تُنْشَر الأخبار المُصَوَّرَة والفيديوهات باسم القُرّاء.









الموضوعات المتعلقة


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
التعليقات 3

عدد الردود 0

بواسطة:

سمير اسكندر

فى حب وطنى مصر...

فى حب وطنى مصر... عزيزى اليوم السابع اكتب إليك كأي مصرى يعيش بالخارج يحب وطنه ويفخر به ويتمنى رفعته وتقدمه... وحرصأ منى على اشتراكى مع اليوم السابع لتحسين وتطوير الخدمات وجدت انه من واجبى التنويه عن المستوى المتدنى للمرور فى القاهرة والمحافظات اثناء زيارتى والتجاوزات التى لم تجد رجل مرور لردعها او لتسجيلها...ارجو رفع خطابى هذا للمسؤلين. قمت بزيارة سريعة لمصر فى بداية الشهر الكريم واندهشت من تدفق السيارات والتوك توك من الاتجاه المعاكس علمأ بأن حركة المرور فى تلك الشوارع اتجاه واحد. ولم تسلم الكبارى من تلك الكارثة حيث وجدت سيارتى بين توك توك وسيارة اخرى عكس الاتجاه. الكارثة الكبرى هى طريق مصر اسكندرية الزراعى حيث تتدفق سيارت نقل تسير بسرعة عكس الاتجاة كما يتجول التوك توك على نفس اطريق او فى اتجاه معاكس بين السيارات. وجدت ايضأ ان السيارات القادمة فى الاتجاه المعاكس تستخدام الاضواء العالية فى المساء على طريق مصر اسكندرية الزراعى.. ملاحظاتى الاخيرة هى سيارات النقل التى تلتزم اليسار وتتجول بين يمين ويسارعلى طريق مصر اسكندرية الزراعى فى حين ان النقل يلتزم الحارة الاولى بأقصى يمين الطريق فى كل انحاء العالم لسلامة حياة المواطنين. حفظ الله وطنى ورفع شأنه د. سمير مصرى مقيم بالخارج

عدد الردود 0

بواسطة:

سمير اسكندر

فى رجوعى إلى لندن

فى رجوعى إلى لندن فرحت بالسرعة والدقة والاحترام والبشاشة فى مطار القاهرة الدولى صالة رقم 2. تم مرور حقيبة السفر تحت جهاز المسح الالكترونى مرتين بواسطة الجندى المختص والذى يتمتع بمهارة ويقظة عالية حيث وجد بعض الادوية بأعداد تتجاوز الحد المسموح به فى شنطة مواطن كان يسبقنى فى الطابور. شنطة اليد تم مسحها مرتين بوسطة جهازين متباعدين وقبل الوصول لصالة المغادرة تم فتح وتفتيش جميع شنط الركاب بواسطة المختصين... واشكر المختصين بتلك الخطوات الامنية التى جلبت الاطمئنان والشعور بالاحترافية على وجوه جميع الركاب مصريين واجانب... لى ملاحظة صغيرة وهى : كنت احمل مكينة حلاقة كهربائية داخل حقيبة اليد-علمأ بأنى اسافر كثيرأ فى جميع انحاء العالم وتعودت الاحتفاظ بمكينة الحلاقة داخل حقيبة اليد حتى فى مصر- اعترض المسؤل على ذلك ولم افهم لماذا؟ لا توجد أى لائحة تمنع ذلك على الصفحة الالكترونية الخاصة بمطار القاهرة او اى مطارات اخرى علمأ بأننى اسافر احيانأ بشنطة يد فقط تحمل جميع امتعتى كما يفعل الكثيرون. نهاية الامر تم السماح لى بالمرور من الجهاز الثانى بعد ان وجد الضابط المختص انى دكتور جامعى ....وتضاربت الاراء اثناء تفتيش الحقيبة بين ضابط مؤيد وأخر رافض. ارجو من المختصين الاهتمام بكتابة لوائح واضحة تتماشى مع اللوائح الدولية للبقاء على الصورة الجميلة المشرفة لمصر عند مغادرة مطار القاهرة ... تحيا مصر د. سمير (مصرى مقيم بالخارج)

عدد الردود 0

بواسطة:

مراقب

تعالوا اتفرجوا على الاسكندرية وما وصلت اليه

الفوضى والقذارة والعشوائية وامتلاء الشوارع والحوارى والأزقة التى امتلأت عن آخرها بالباعة الجائلين حتى يخيل للرائى أن الإسكندرية مدينة خالية من أى تواجد للدولة وكأنها تعيش بلا محافظ وبلا شرطة وبلا محليات بدءا من رؤساء الأحياء مرورا بالجيش العرمرم الذين يعملون بهذه الأحياء وصولا الى طفح المجارى والأبراج التى تعيش بلا مياه حيث أصبحت هذه الأبراج عبئا ثقيلا على ماتبقاش من مرافق ،ناهيك عن حالة الطرق الداخلية وكثافة الموتوسيكلات التى أصبحت مصدر ازعاج ليل نهار لسكان الاسكندرية الذين ابتلاهم الله بمن تعمدوا وصول هذه المدينة الى ماوصلت اليه من خراب ولا نملك الا أن نقول حسبنا الله ونعم الوكيل (وضرب الله مثلا قرية كانت آمنة مطمئنة يأتيها رزقها رغدا من كل مكان فكفرت بأنعم الله فأذاقها الله لباس الجوع والخوف بما كانوا يصنعون) النحل : ١١٢

اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة