بلاغ للنائب العام يتهم نقابة المهن التمثيلية بمخالفات مالية

الإثنين، 04 يونيو 2018 03:54 م
بلاغ للنائب العام يتهم نقابة المهن التمثيلية بمخالفات مالية المحامى ممدوح البشبيشى محامى الفنان أحمد ابراهيم

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

تقدم الفنان أحمد إبراهيم ببلاغ للنائب العام ضد نقابة المهن التمثيلية، بشأن وجود مخالفات مالية.

وقال المحامى ممدوح البشبيشى محامى الفنان أحمد ابراهيم، إنه تم تقديم بلاغ للنائب العام ضد نقابة المهن التمثيلية حول المخالفات المالية والإدارية الموجودة داخل النقابة.

المحامى ممدوح البشبيشى
المحامى ممدوح البشبيشى

وأضاف:" تم فتح التحقيق مع النقيب أشرف زكى ومع أمين صندوق النقابة أحمد صيام وتم تحويل البلاغ إلى لجنة الكسب غير المشروع للتحقيق واستجلاء مواطن التقصير داخل النقابة".

 وأعرب البشبيشى عن ثقته فى القضاء المصرى، حيث إن نقابة المهن التمثيلية بها الكثير من المخالفات وضياع حقوق الأعضاء.

 وأكد البشبيشى أن موكله أحد المتضررين من هذه المخالفات، وأن البلاغ متضمن صدور قرار من هيئة المجتمعات العمرانية بإلغاء تخصيص قطعة الأرض المخصصة لنقابة المهن التمثيلية بسبب إبرام النقابة عقد مشاركة مع الغير بدون الرجوع للهيئة العقارية إلى جانب التقاعس عن تسديد أكثر من قسطين متتاليين وعدم تسليم المشروع فى الميعاد المحدد له.

وأشار إلى وجود مخالفات مالية فيما يخص مسرح النقابة التابع لها، حيث إن هناك مبالغ مالية مثبتة فى الموازنة العامة للنقابة بدون وجود فواتير تثبت أوجه صرفها ووجود أجهزة تم شراؤها للمسرح،  وعند سؤال موكله الفنان أحمد إبراهيم عن فواتير شراء هذه الاجهزه قوبل بالهجوم والرفض من قبل النقيب وأعضاء المجلس.

وقال البشبيشى إن النقيب يتعامل مع أى عضو يطالب بحقه بشكل لا يليق بنقيب من المفترض انه موجود لخدمة الأعضاء والحفاظ على أموال النقابة والتى هى بالتبعية اموالهم . وأوضح أنه فى انتظار نتيجة التحقيقات وكله أمل فى جهات التحقيق أن تستبين الحقيقة وتعطى كل ذى حق حقه.










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة